مشاري بن سعود قدَّم واجب العزاء لذوي الشهيد الزهراني ووجَّه الجهات الحكومية بتعيين متحدث رسمي

حلول عاجلة للحد من خطورة طريق الباحة – المطار

أمير الباحة خلال تفقده موقع الحادث (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

وجَّه أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، إدارة الطرق في المنطقة برفع دراسة عاجلة تطبق في أسرع وقت، لتعديل بعض المنعطفات الخطرة على طريق الباحة – المطار، حفاظاً على سلامة مرتاديه.
وشدد على أهمية وجود دوريات المرور بشكل دائم وتطبيق الأنظمة المرورية ووضع الحلول العاجلة للحد من السرعات الزائدة والحوادث التي يشهدها طريق المطار وفق النظام من أجل المحافظة على الممتلكات والأرواح.
جاء ذلك خلال وقوفه ميدانياً على الحادث المروري الذي وقع صباح أمس، على طريق الباحة – المطار، ونتج عنه حالتا وفاة وعدد من الإصابات.
وسأل الأمير مشاري بن سعود، الله تعالى الرحمة والمغفرة للمتوفين، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
من جانبه، أوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام في إمارة المنطقة خضر الغامدي، أن الحادث أدى إلى وفاة شخصين ووقوع أربع إصابات، مؤكداً حرص أمير المنطقة على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، كما حث قائدي المركبات على توخي الحذر والالتزام بأنظمة المرور للحفاظ على سلامتهم.
من جهة أخرى، قدَّم أمير منطقة الباحة تعازيه ومواساته لذوي شهيد الواجب العريف عادل بن رجب الزهراني، الذي استُشهد في الحد الجنوبي أثناء أدائه واجبه.
وسأل الله -عز وجل- للشهيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً أنه استُشهد في ميدان الشرف والعزة والبطولة.
من جهتهم، أعرب ذوو الشهيد الزهراني عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الباحة على تعازيه ومواساته، التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداء للوطن.
إلى ذلك، استقبل أمير منطقة الباحة، في جلسته الأسبوعية بقصر البريدة، أمس الأول، القضاة ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل، وأعضاء مجلس المنطقة ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجمعاً من المواطنين.
وأكد أمير الباحة أهمية الدور البارز الذي يمثله الإعلام في نشر ما تشهده المنطقة من تنمية شاملة في مختلف المجالات في ظل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة، عاداً الإعلام شريكاً أساساً في التنمية من خلال دوره الحيوي في التعريف بمقومات المنطقة السياحية والتنموية.
ورحَّب بالطرح الإعلامي البنَّاء الهادف إلى حل بعض السلبيات الموجودة في المنطقة، لافتاً إلى أهمية تحرى المصداقية والحرص على تكامل الخبر من جميع الأطراف حيال ما ينشر من أخبار أو مواد إعلامية تهم المنطقة والمواطن، مطالباً الجهات الحكومية ومحافظي المحافظات بتعيين متحدث رسمي للتواصل مع الإعلاميين في المنطقة للتوضيح حول ما يطرح من مواد صحفية في شتى المجالات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٨٩) صفحة (٦) بتاريخ (٢٧-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...