الملك يقبل وساطة الشيخ عبد الله بن جاسم ال ثاني ويفتح منفذ سلوى لحجاج قطر

الرائد والاتفاق في لقاء «فض الاشتباك»

كنو يتقدم اللاعبين في تدريبات الاتفاق (الشرق)

طباعة التعليقات

بريدةالشرق

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق إلى مصالحة جماهيره عندما يحل ضيفاً على نظيره الرائد في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
وقدَّم الاتفاق نفسه بصورة أكثر من رائعة بفوزه في ثلاث مباريات على التوالي أبرزها على النصر 1-0 والهلال 2-1، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الفتح، ومن ثم يحبط جماهيره بخسارة قاسية من الوحدة 1-3، ما كلفه التنازل عن الوصافة والتراجع إلى المركز السادس.
وشدَّد مدرب الاتفاق، التونسي جميل قاسم، على أهمية الفوز في مباراة اليوم، وقال في هذا الصدد: «نحن نعمل من أجل العودة لتحقيق النقاط بعد أن صححنا كثيراً من أخطائنا في الأيام الماضية، فنحن ندرك أن المواجهة لن تكون سهلة، خاصة أن فريق الرائد دائماً ما يكون صعباً في ملعبه».
وأضاف «لدينا بصمة ثابتة للفريق ولا نحتاج للتغيير في كل مباراة، لا أرى داعياً لذلك رغم الخسارة الأخيرة، فذلك يأتي في ظل تحقيقنا ثلاثة انتصارات وتعادلاً بذات الطريقة».
في المقابل، يدخل الرائد المباراة وهو في المركز السابع برصيد 9 نقاط، وتبدو معنويات لاعبيه عالية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، خصوصاً أن الفريق يخوض اللقاء متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩٠) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٨-١٠-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...