إخلاء 17 منوماً إلى مستشفيات المنطقة

حريق في مستشفى صامطة العام يخلف 3 مصابين

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

عدد من الحالات التي تم إخلاؤها في سطح مستشفى صامطة

بعد أكثر من 11 شهراً على حريق مستشفى جازان العام شب حريق محدود أمس، في مستشفى صامتة العام، مخلفاً 3 مصابين فيما تم إخلاء 17 منوماً إلى مستشفيات المنطقة.
و سيطرت فرق الدفاع المدني في محافظة صامطة على الحريق وجرى التعامل مع الحادث الذي نتج عنه 3 إصابات وتمت معالجتهم في الموقع، ونقل حالات أخرى لمستشفيات مجاورة ولم تسجل أي خسائر في الأرواح.
أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أنه وردنا مساء اليوم بلاغ عن حادث حريق في مستشفى صامطة العام، وعند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في مكتب أطباء الجراحة بقسم تنويم الرجال، حيث تمت مباشرة الحادث والسيطرة على الحريق من قِبل الفرق ونتج عن الحادث إصابة ثلاث حالات منها حالتا اختناق تمت معالجتهما في الموقع والحالة الثالثة لمقعد أصيب أثناء عملية الإخلاء من قبل العاملين في المستشفى ولم تحدث وفيات ولله الحمد.
وأضاف” تم إخلاء 17 حالة عن طريق العاملين في المستشفى من قسم التنويم ونقلهم إلى مستشفيات المنطقة”.
وأرجع سبب الحريق إلى تماس كهربائي في مروحة بمكتب أطباء الجراحة، وتم إقفال القسم الذي تعرَّض للحريق لحين استكمال إجراءاته وسلم الموقع للمدير المناوب بالمستشفى.
فيما أشار المتحدث الرسمي بالهلال بيشي الصرخي بأن 7 فرق باشرت نقل المصابين، وسارعت بنقل بعض الحالات جراء تعرضهم لاختناقات إلى مستشفيات أخرى لتقديم الخدمة الإسعافية والطبية اللازمة لهم، مبيناً أن الدعم مستمر لمساندة الفرق الموجودة بالموقع، مشيراً إلى أن الإخلاء السريع للمرضى ساهم ولله الحمد في عدم تسجيل خسائر في الأرواح.

جانب من عمليات الإطفاء.. وأطفال الحضانة أثناء إخلائها

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩٢) صفحة (٦) بتاريخ (٣٠-١٠-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...