«تعليم حفر الباطن» تحفِّز المدارس المتميزة في متابعة الانضباط

طباعة التعليقات

حفر الباطنسلمان الشمري

ناقش مدير إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن عايض الرحيلي، خلال اجتماعه مع، اللجنة المركزية للضبط المدرسي في مقر أمانة التعليم، أمس الأول، بحضور المساعد للشؤون التعليمية للبنين ماطر الظفيري، والمساعدة للشؤون التعليمية للبنات عمشاء الشمري، رفع مستوى الأداء وتعزيز الانضباط المدرسي في مدارس المحافظة.
وأكد الرحيلي أنه سيتم تحفيز المدارس المتميزة في تثبيت ومتابعة الانضباط المدرسي في نظام نور، وتكريم أفضل عشر مدارس تتميز بالقضاء على ظاهرة الغياب، والنظر في اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه المدارس المقصرة في ذلك. وحث قادة المدارس على عقد لقاءات مع أولياء أمور الطلاب وإبلاغهم بالإجراءات والأنظمة الخاصة بالانضباط المدرسي وقواعد السلوك والمواظبة.
من جهته، استعرض مشرف التوجيه والإرشاد سامي الظفيري، الخطة الإجرائية المقترحة لتنفيذ البرنامج، وناقش أعضاء اللجنة عديداً من المحاور التي تهدف إلى التطبيق الإجرائي والميداني للخطط والبرامج الخاصة بذلك. وحددت اللجنة عدداً من التوصيات التي تقرر تطبيقها للمساهمة في رفع مستوى الأداء وتعزيز الانضباط في المدارس إيماناً بأن التطبيق الناجح للخطط والبرامج التعليمية بكل مستوياتها ومتابعة التنفيذ يعد من أهم محققات تعزيز الانضباط المدرسي من خلال تصميم استمارات خاصة به، وعقد لقاءات مع القيادات المدرسية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩٤) صفحة (٧) بتاريخ (٠١-١١-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...