انهيار داعش في الموصل

خدمة إعلامية جديدة تُطلق قريباً

الشرق توصل «صوت المتضرر» إلى مكاتب المسؤولين

طباعة ٢ تعليقات

الدمام ـ الشرق

تبدأ “الشرق” في تقديم خدمة صحفية جديدة بفتح قناة بين قرّائها وبين المسؤولين، من خلال صفحة “صوت المتضرر” الوشيكة الصدور خلال الأيام المقبلة. وتتناول الصفحة شكاوى المتضررين من الخدمات المتنوعة، بهدف إيصالها إلى المسؤولين عن الأجهزة المعنية، وإيضاح موقفها من كلّ شكوى ونشر الشكوى والردّ في مكان واحد.
ويتركّز محتوى الصفحة على شكاوى البنوك، والخدمات الطبية، ووكالات السيارات، وشركات القطاع الخاص، والمؤسسات الخدمية التجارية بمختلف أنواعها، فضلاً عن الأجهزة الحكومية المختلفة.
الخدمة الجديدة تطرح كلّ شكوى على حدة، وتعرض مضمونها على الجهة المعنية، باهتمام بالغ، وتُتيح فرصة الردّ مدةً لا تتجاوز ثلاثة أيامٍ فقط، ومن ثمّ نشر الشكوى والردّ عليها. لكنّ تجاهل الردّ لن يوقف نشر المادة، مع الاحتفاظ بحق الردّ في وقتٍ لاحق للجهة التي لم ترد مسبقاً. وذلك التزاماً بأنظمة النشر المتبعة في المملكة.
وتشترط “الشرق”، في التعامل مع الشكوى، وضوحها وجدّيتها، وتحديد نوع الضرر المترتب على الخدمة أو السلعة، وإيضاح هوية صاحبها، ووسائل التواصل معه، وتحديد الجهة المعنية، ومراعاة الأنظمة المرعية في القضايا التجارية والإعلامية. وذلك بهدف تحقيق الفائدة القصوى من إتاحة الخدمة.

لارسال شكوى اضغط هنا

956231212

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩٦) صفحة (١) بتاريخ (٠٣-١١-٢٠١٦)