السكان اشتكوا من مشكلاتها البيئية والأمنية وطالبوا بسرعة إزالتها

«بلدية تربة»: لجان رسمية لرصد ورفع كافة السيارات التالفة في الشوارع

سيارتان مهجورتان تحولتا إلى هياكل حديدية

طباعة التعليقات

تربةمضحي البقمي

أكد رئيس بلدية تربة المهندي عبدالله علي مكي أن قسم صحة البيئة سحب مجموعة كبيرة من السيارات التالفة من أحياء المحافظة، وأن هناك لجنة تضم مناديب عن عدة جهات رسمية، ستقوم بحصر السيارات المتوقفة منذ فترة، وجمع المعلومات الكاملة عنها، واستدعاء ملاكها، وأخذ تعهدات عليهم بإزالتها ورفعها خلال فترة محددة، قبل أن يتم سحبها وإتلافها من قِبل البلدية والتخلص منها.
وقال رئيس البلدية لـ «الشرق» إن سحب البلدية للسيارات تم بعد أن استنفدت المهلة القانونية للتوقف، وجرى نقلها إلى منطقة الحجز، كما تم تحرير 20 مخالفة بحق أصحابها طبقاً للنظام.
وكان سكان محافظة تربة اشتكوا من انتشار عشرات السيارات التالفة المتوقفة في الشوارع منذ سنوات، وتسببت في تشويه المظهر العام للمحافظة، حيث أصبحت مرتعاً للحشرات والحيوانات الضالة، غير أكوام القمامة التي أخذت تتجمع حولها، إلى جانب استغلال بعض منها في بعض الممارسات السيئة. ودعوا الجهات المعنية إلى سحب تلك السيارات بسرعة.
وقال محمد الدوسري إن تلك السيارات، بخلاف سلبياتها البيئية، فإن بعضها لا يحمل لوحات مما يصعب التعرف على أصحابها أو كونها مسروقة أم لا. فيما ذكر محمد عاضة أن تلك السيارات شغلت عديداً من مواقف السيارات، كما شوهت معالم المدينة.

.. وأخرى وسط أحد الأحياء

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩٨) صفحة (٥) بتاريخ (٠٥-١١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...