أمضى 14 ساعة عمل متواصلة .. ورعى 6 مشاريع .. وزار بيوتات الجبيل .. أمير الشرقية:

الجبيل منارة عالمية للصناعة البتروكيماوية والتحويلية المتكاملة

طباعة التعليقات

الجبيل ـ حامد الشمري،محمد الزهراني، سعد العجمي، راكان العيادة

سقط عقال الطفل عبدالعزيز البوعينين فأعاده الأمير سعود بنفسه ثم لاطفه قائلاً: حين كنت صغيراً سقط عقالي ثلاث مرات (تصوير: سعد الدريويش)

أمضى أمير المنطقة الشرقية، أمس، أكثر من 14 ساعة متواصلة، في يوم عملٍ رعى فيه 6 مشروعاتٍ اقتصادية وخدمية وخيرية، وزار عدداً من البيوت الاجتماعية والأعيان البارزين في محافظة الجبيل. بدأت الزيارة في الضحى، وانتهت في وقت متأخر من المساء. وشهد المسؤولون والأعيان والمواطنون تدشين الأمير سعود مبنى وقف “سابك” الخيري التابع لجمعية الجبيل الخيرية، بقيمة إجمالية تتجاوز 10 ملايين ريال، يعود ريعها على جميع البرامج المقدمة للأرامل والأيتام والفقراء المستفيدين من الجمعية، إلى جانب تدشين مبنى وقف القرآن الكريم بحي جلمودة بالجبيل الصناعية، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الذي تموله “سابك” مالياً وعينياً بدعم مستدام.
كما افتتح مبنى فرع المياه ودشن مشاريع تنفذها المديرية العامة للمياه بالمنطقة تكلفةة 300 مليون ريال، ودشن حديقة السلام بالمحافظة. كما ورعى الأمير حفل تدشين التوسعة والمبنى الإداري للشركة العالمية للأنابيب في الجبيل الصناعية، وكذلك حفل شركة سابك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية.
وفي افتتاح حديقة السلام؛ دوّن الأمير سعود بن نايف كلمة معبرةً لشهداء الوطن على اللوحة التي تحمل صور وأسماء شهداء الوطن في حديقة السلام، مسجّلاً موقفاً إنسانياً مسؤولاً وداعياً للشهداء بالرحمة والمغفرة.

اقرأ هنا:

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٠٠) صفحة (١) بتاريخ (٠٧-١١-٢٠١٦)