حضر أمسية «تجربتي في تويتر» للدكتور العرفج

أمير الباحة للأدباء: اكتبوا بما يجمع الصف ويوحد أبناء المجتمع

الأمير مشاري يتسلم هدية تذكارية من العرفج (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

نوّه أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، بجهود نادي الباحة الأدبي في تنظيم الفعاليات الثقافية، التي من شأنها تطوير الجانب الثقافي في المنطقة، حاثاً الأدباء في المملكة على الكتابة بما يجمع الصف ويوحد أبناء المجتمع، والتحذير من عوامل التفرقة، والدعوة إلى توحيد عوامل الربط في هذه الأوقات وأن يكونوا يداً واحدة.
جاء ذلك، خلال حضوره، أمس الأول، الأمسية الثقافية « تجربتي في تويتر» للدكتور أحمد بن عبدالرحمن العرفج، التي نظمها نادي الباحة الأدبي في قاعة الأمير محمد بن سعود الثقافية بالنادي، بحضور أمين المنطقة المهندس مبارك بن محمد مجلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي آل هادي، وعدد من المسؤولين في المنطقة والأدباء والمثقفين.
وأشاد الأمير مشاري بن سعود بما استعرضه الدكتور العرفج من تجارب في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
ورحب رئيس النادي الأدبي بالمنطقة حسن الزهراني، بأمير المنطقة والحضور، معرباً عن شكره له على حضوره للأمسية، ودعمه للنادي وبرامجه ومختلف الفعاليات الثقافية التي تشهدها المنطقة.
وأوضح أن الأمسية تأتي ضمن البرامج والفعاليات التي ينفذها النادي في مختلف المجالات الثقافية، مثمناً للدكتور العرفج حضورها ومشاركة أبناء المنطقة هذه الفعالية. وشهدت الأمسية عديدا من المداخلات من قبل أمير الباحة والحضور، ثم تسلم كتاب بعنوان «من نواحي أبي سفيان العاصي» قدمه لسموه الدكتور العرفج.
وكرّم أمير منطقة الباحة في ختام الأمسية الدكتور العرفج، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس النادي الأدبي بالباحة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٠٣) صفحة (٥) بتاريخ (١٠-١١-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...