الداخلية: الانتحاريان اللذان فجّرا نفسيهما باستراحة الحرازات هما خالد غازي حسين السرواني ونادي مرزوق خلف المضياني عنزي

أبدى اعتزازه بثقة رئيس هيئة الرياضة

الباشا: الحكم ما زال مبكراً على مدرب وأجانب الخليج

لاعبو الخليج يواصلون استعداداتهم خلال فترة توقف الدوري (الشرق)

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

اعتمد رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد يوم أمس مجلس إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا لمدة 4 سنوات مقبلة، وفقاً لما خلص إليه اجتماع الجمعية العمومية للنادي الذي عقد مؤخرا.
وضم مجلس إدارة الباشا نائبه علي المشامع، والأمين العام علي السيهاتي، وأمين الصندوق عبدالله كابه، إضافة إلى الأعضاء حسين الصادق، مصطفى الراشد، علي آل برهان.
من جهته، قدم رئيس نادي الخليج الباشا خالص شكره إلى الرئيس العام على ثقته الكبيرة بالمجلس لإدارة دفة النادي خلال السنوات المقبلة، مؤكداً أن ثقة سموه الكريم جعلته مع زملائه في المجلس يبذلون كل جهودهم من أجل خدمة هذا الكيان الذي يعد جزءا لا يتجزأ من خدمة الوطن وشبابه ورياضييه.
وقال الباشا: «لاشك أن طموحاتنا لاتزال دائماً وأبداً هي الحفاظ على بقاء الفريق الأول لكرة القدم في دوري المحترفين، والنهوض بالألعاب المختلفة بشكل أفضل والحفاظ على المكتسبات التي نملكها في النادي».
وفيما يتعلق بزيارة فيصل الشهيل إلى مقر النادي أمس الأول، وحضوره حفل توقيع عقد الشراكة مع الراعي التقني شركة غمامة الخليج، وصف الباشا هذه الزيارة بالتاريخية، مشيراً بأن أيادي الشهيل بيضاء على الرياضة السعودية وعلى أندية الشرقية بشكل خاص، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذه الشراكة ستساهم في تنظيم العمل في جميع المجالات بنادي الخليج سواء الأمور الإدارية والمحاسبية وكذلك في المركز الإعلامي.
وعن مشوار الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، أكد الباشا أن مجلس الإدارة لم يفقد ثقته في المدرب التونسي جلال قادري، أو في اللاعبين الأجانب.
وقال :»لا يزال هناك 5 جولات قبل فترة الانتقالات الشتوية، وبالتالي ما تزال الفرصة سانحة للرباعي الأجنبي لإثبات جدارتهم ووجودهم، ومن سيثبت وجوده سيبقى والعكس صحيح».
يشار إلى أن الخليج سيواجه النهضة مساء غدٍ السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء ودي، استعداداً لمواجهة الاتفاق بعد استنئاف دوري جميل للمحترفين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٠٤) صفحة (١٥) بتاريخ (١١-١١-٢٠١٦)