عقوبات رادعه لمتهوري عقبتي ضلع وشعار بعسير

image
طباعة التعليقات

أبهاراشد آل عكشان

بدأت إدارة مرور منطقة عسير في تطبيق عقوبات رادعة بحق السائقين المتهورين في عقبتي ضلع وشعار، وذلك للحد من الحوادث المرورية المتزايدة .

من جهته، أكد مدير المرور بمنطقة عسير العقيد عبدالله بن عايض الحويزي ، أنه سيتم إيقاف خدمات قائدي المركبات الذين يرتكبون مخالفة التجاوز غير النظامي في عقبتي ضلع وشعار بشكل فوري ، وإحالتهم للهيئة المرورية مع حجز المركبة وإيقاف قائدها.

ونوه بأنه لن يتم التساهل إطلاقاً في تطبيق الأنظمة بحق المخالفين ، وذلك من باب الحرص على سلامتهم ومنعهم من تعريض أنفسهم وغيرهم للخطر .

وأشار ” الحويزي ” إلى أن هذه العقوبة جاءت للحرص على سلامة سالكي الطريق من المواطنين والمقيمين ، خصوصا خلال فترة الشتاء ، حيث تشهد عقبتا ضلع وشعار كثافة مرورية عالية ، بسبب توجه الكثير من المواطنين إلى المناطق الدافئة .

وكشف الحويزي عن اقتراب وصول دعم آلي لمرور عسير لمساندة جهود المرور في عقبة ضلع ، موضحا أنه تم توزيع الضباط والأفراد على مدار الساعة بالشكل الذي يحافظ على انسيابية السير ، وتم إعداد خطط لمواجهة أي حالة طارئة كالأمطار الغزيرة ، والحوادث المرورية ، والعمل على سرعة التعامل مع أي طارئ ، وتلافي وقوع أي تكدس مروري.