استئناف العمل تدريجياً في مستشفى العارضة

فريق عاجل لدراسة أسباب تكرار حوادث الحريق في جازان

الأمير محمد بن ناصر

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بتشكيل فريق عمل عاجل برئاسة مدير إدارة متابعة الخدمات بإمارة المنطقة، بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة للوقوف على أسباب تكرار حوادث الحريق، ووضع الحلول الوقائية وإعداد الآلية المناسبة لذلك بما يضمن حماية الأرواح والممتلكات.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة ياسين بن أحمد القاسم، أن توجيه أمير المنطقة جاء بعد تكرار حوادث الحريق في المنطقة خاصة في المنشآت والمباني الصحية والمواقع التجارية والمرافق العامة.
وبين أن الفريق بدأ عمله بوضع خطة لتوزيع المهام على جميع الأعضاء لتقوم كل جهة بدورها المطلوب في توفير المعلومات ومعالجة الملاحظات المسجلة على المنشآت القائمة والمستقبلية بتوجيه ومتابعة مباشرة وتأكيد متواصل من أمير المنطقة على أهمية متابعة وضع تلك المرافق وسرعة إنهاء جميع الترتيبات القانونية والإجرائية لتفويض المكاتب الهندسية لمتابعة تراخيص البناء، والعمل على التوصيات والملاحظات الواردة من الجهات الحكومية ذات العلاقة، مع التأكيد على تأمين جميع وسائل السلامة في تلك المرافق بما يضمن تقديم أفضل الخدمات وسلامة الأرواح والممتلكات عند حدوث أي طارئ.
إلى ذلك، أوضحت صحة جازان في بيان لها استئناف العمل تدريجياً في مستشفى العارضة العام بعد حادث الحريق، وجاري استكمال خطة العمل لإعادة الخدمات بشكل كامل خلال 24 ساعة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٠٨) صفحة (٦) بتاريخ (١٥-١١-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...