اتحاد القدم يحتج على الأخطاء التحكيمية

عيد: خسرنا معركة ولم نخسر التأهل

أحمد عيد

طباعة التعليقات

الدمامناصر أنعام

وصف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد خسارة الأخضر أمام مضيفه الياباني 1-2 أمس في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا بغير المستحقة عطفاً على ما قدمه المنتخب من أداء في المباراة، مؤكدا أنهم بصدد تقديم احتجاج رسمي على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الأخضر في المباراة.
وقال أحمد عيد في تصريحات إذاعية: «منتخبنا لم يكن يستحق الخسارة عطفاً على مجريات المباراة، وكنا نهدف إلى استغلال نقاط ضعف الخصم، وعموما نحن في موقف جيد في التصفيات، وخسرنا معركة ولم نخسر التأهل».
وتابع: «كان يفترض اختيار جهاز تحكيمي على مستوى عالٍ لإدارة مواجهة كبيرة مثل مواجهة منتخبنا واليابان، وسنرفع احتجاجاً على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها منتخبنا خاصة أنها تكررت لمصلحة اليابان أمام منتخبنا وأمام العراق».
وجدد عيد ثقته في الجهاز الفني للأخضر، وأوضح: «فان مارفيك لديه كل الأدوات والصلاحيات ولديه الوقت لإعادة ترتيب الفريق وتصحيح الأخطاء، وبعض اللاعبين لم يقدموا مستوى عالياً بحكم الإصابة أو الابتعاد عن المشاركة، والوجوه الواعدة ستأخذ فرصتها مع المنتخب، وسنقدم تقريراً إدارياً وفنياً وطبياً متكاملاً عن لاعبي المنتخب لمجلس إدارة الاتحاد الجديد».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٠٩) صفحة (١٤) بتاريخ (١٦-١١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...