ملثمون يطلقون النار على عامل مواشي

wq
طباعة ١ تعليق

حفر الباطنسلمان الشمري

نجا مقيم آسيوي يعمل راعيا، من الموت، بعد أن أصابه لصوص المواشي بعدة طلقات في صدره.

وأفاد مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن عامل المواشي أحسّ بصوت غريب منتصف الليل، وذهب لاستطلاع الأمر، حيث شاهد عدة أشخاص ملثمين كانوا ينوون سرقة الأغنام، فبادر بالصراخ بصوت عال، مستغيثا بمن حوله من الحظائر القريبة، ما أربك اللصوص الذين خافوا من القبض عليهم فبادروا بإطلاق النار على صدر العامل ثم لاذوا بالفرار.

وقام أحد المواطنين بنقل العامل من موقع الحادث إلى مستشفي السعيرة العام، حيث استقبله الطاقم الطبي وهو في حالة حرجة بقيادة استشاري الجراحة الدكتور محمود اليماني، الذي قام بإجراء عملية الإنعاش والإسعافات الأولية اللازمة لإنقاذ حياة المصاب.

وكان من ضمنها وضع قسطرة في الرئة اليمنى، وإعطاء المصاب 4 وحدات دم، وعلاجه حتى استقرار حالته الصحية، وتم تحويله إلى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن لمتابعة حالته.

وبدوره، قال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم “تبلغت شرطة محافظة حفر الباطن صباح أمس من مستشفى الملك خالد بالمحافظة عن إسعاف وافدٍ نتيجة تعرضه لطلقة نارية وحالته الصحية مستقرة، حيث تبين من إجراءات الاستدلال الأولية، قيام ثلاثة أشخاص بإطلاق النار على المجني عليه بعد محاولتهم سرقة أغنام لديه في منطقة صحراوية، وهروبهم إلى جهة غير معلومة، وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي والبحث والتحري عن الجُناة”.