بروفة سهلة ليوفنتوس قبل مواجهة إشبيلية

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بفوز سابق                                                         (أ ف ب)
طباعة التعليقات

روماوكالات

يبدو يوفنتوس مرشحاً للمحافظة أقله على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن روما الثاني، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف بيسكارا اليوم السبت في الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي، وذلك قبل السفر إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية الإسباني الثلاثاء في الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وترتدي مباراة الثلاثاء أهمية كبرى بالنسبة إلى يوفنتوس لأنه يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة بفارق نقطتين عن مضيفه الإسباني، وفي حال فوزه بها سيتصدر، ويضمن أيضاً تأهله إلى الدور الثاني، لكن فريق المدرب ماسيميليانو أليجري يعاني من لعنة الإصابات التي ستُبعد قلب دفاعه بارزالي عن الملاعب لمدة شهرين.
كما يحوم الشك حول مشاركة كلاوديو ماركيزيو العائد للتو من إصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب، وذلك بسبب آلام في مفاصل ساقه اليسرى أبعدته عن مباراة إيطاليا ضد ليشتنشتاين في تصفيات مونديال روسيا 2018 وعن اللقاء الودي ضد ألمانيا. في المباريات الأخرى اليوم يحل نابولي السادس ضيفاً على أودينيزي، وهو يفكر بمباراة الأربعاء ضد دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، ويلتقي كييفو مع كالياري.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨١٢) صفحة (١٥) بتاريخ (١٩-١١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...