بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع القنصل الفرنسي

أمير عسير ينقل تعازي القيادة إلى ذوي الشهيد الشهري

الأمير فيصل بن خالد خلال تقديمه واجب العزاء (واس)

طباعة التعليقات

أبها، تنومة ـ الشرق

نقل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، لذوي رجل الأمن الشهيد علي بن ظافر الشهري، الذي استشهد أثناء أداء واجبه في ضبط مروجي المخدرات.
وأكّد خلال زيارته لمنزل أسرة الشهيد في قرية الدوارة بمحافظة تنومة، أن القيادة الرشيدة تثمّن الدور الكبير الذي يقدمه رجال الأمن للتصدي للمروجين، الذين ينشرون سمومهم لشباب هذا الوطن، مبيناً أن الشهيد نال الشهادة وهو يدافع عن الدين والوطن، سائلاً الله عز وجل للشهيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم أعرب ذوو الشهيد الشهري، عن بالغ شكرهم لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وأمير منطقة عسير على تعزيتهم ومواساتهم في فقيدهم، التي كان لهما بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداء للدين ثم الملك والوطن. حضر العزاء، محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني، وعددٌ من مشايخ القبائل.
من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة، أمس، القنصل العام الفرنسي لدى المملكة باتريك نيكولوزو، الذي يزور المنطقة حالياً.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
من جهته، عبر القنصل الفرنسي لدى المملكة عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مبدياً إعجابه بما تتميز به المنطقة من مقومات جذب سياحي وطبيعة خلابة، إضافة إلى التطور التنموي الذي شمل جميع المجالات.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨١٤) صفحة (٥) بتاريخ (٢١-١١-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...