جموع المصلين أدت صلاة الجنازة على شهيد الواجب خردلي

محافظ صبيا ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد جعفري

زعلة خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة الشهيد جعفري (الشرق)

طباعة التعليقات

جيزان، صبيا ـ الشرق

نقل مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، تعازي ومواساة أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر لذوي شهيد الواجب الجندي عادل بهلول خردلي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويتقبله في الشهداء، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم، عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولأمير منطقة جازان لمواساتهم، سائلين الله تعالى أن يحفظ للبلاد المباركة أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.
جاء ذلك عقب أن أديت في قرية الخرادلة بمركز وادي جازان في منطقة جازان بعد عصر أمس الأول، صلاة الجنازة على شهيد الواجب خردلي، يتقدمهم مدير شرطة المنطقة ونائبه اللواء ناصر القحطاني، وقائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد يوسف بن علي الهندي، وقائد دوريات الأمن بجازان العقيد عبدالله المدخلي، وضباط وأفراد أمن المنشآت وشرطة جازان.
وكان شهيد الواجب خردلي وهو من منسوبي قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، استشهد إثر تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول بعد ترجله من سيارته الخاصة بحي النور شمال غرب مدينة الدمام.
من جهة أخرى، نقل محافظ صبيا علي بن موسى زعلة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وأمير منطقة جازان لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول محمد بن علي جعفري، الذي استشهد إثر سقوط مقذوفات عسكرية تم إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية على أحد مراكز حرس الحدود المتقدمة في منطقة عسير.
وسأل محافظ صبيا خلال الزيارة التي قام بها لمنزل أسرة وذوي الشهيد بقرية العرضة التابعة لمركز قوز الجعافرة أمس الأول، الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جهتهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، ولأمير منطقة جازان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨١٥) صفحة (٦) بتاريخ (٢٢-١١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...