يوفنتوس مرشح للابتعاد بالصدارة

لاعبو يوفنتوس في التدريبات (أ ف ب)

طباعة التعليقات

روماأ ف ب

يخوض يوفنتوس الذي يرتاح في صدارة الدوري الإيطالي بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه مباراة سهلة نسبيا عندما يحل ضيفا على جنوى أحد فرق وسط الترتيب في الجولة الـ 14 اليوم الأحد.
وقد يلجأ مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليجري إلى الزج بالمهاجم الشاب مويز كين في حال عدم شفاء المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من إصابة عضلية أبعدته عن المباراة ضد إشبيلية الإسباني (3-1) في دوري أبطال أوروبا. كما يغيب أيضا المهاجم الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا.
وكان كين (16 عاما) بات أول لاعب ولد في الألفية الأخيرة يخوض إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا عندما نزل احتياطيا ضد إشبيلية، وقد يلعب أساسيا إلى جانب المهاجم الآخر في الفريق الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
وأشاد أليجري بالمهاجم الصاعد، وقال: «تطور مستواه كثيرا، بطبيعة الحال، وبسبب صغر سنه يمر أي لاعب مثله في فترات صعود وهبوط، وهذا أمر طبيعي، لكنه قادم بقوة من دون أدنى شك». وشبه النقاد كين بالمهاجم الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيلي بسبب قوته البدنية، وقد برز في صفوف الفئات العمرية ولفت الأنظار. ومن المتوقع أن يواصل روما ضغطه على يوفنتوس المتصدر عندما يستضيف بيسكارا في مهمة سهلة على الورق لفريق العاصمة الإيطالية.
ويستطيع روما الاعتماد على مهاجمه البوسني العملاق أدين دجيكو الذي سجل ثلاثية في مرمى فيكتوريا بلسن التشيكي ليقود فريقه إلى فوز عريض 4-1 في الدوري الأوروبي.
وفي باقي المباريات، يلتقي باليرمو مع لاتسيو، وبولونيا مع أتالانتا، وكالياري مع أودينيزي وكروتوني مع سمبدوريا، ونابولي مع ساسوولو.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٠) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٧-١١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...