الخنيني: الوطن يقف على أعتاب مرحلة جديدة تُبشر بالأمل

أحمد الخنيني

طباعة التعليقات

الجبيلحامد الشمري

عبر رجل الأعمال أحمد الخنيني، عن سعادته بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى مدينة الجبيل وافتتاح عدد من المشاريع الصناعية.
ورفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أنه بمجرد الإعلان عن الزيارة، غمرت بيوت أهالي المنطقة الشرقية عامة والجبيل خاصة مشاعر فرحة فياضة استبشاراً بهذه الزيارة الميمونة.
وأكد الخنيني أن الوطن يقف على أعتاب مرحلة جديدة تبشر بالأمل والخير بقطف ثمار المشاريع الكبيرة الجاري تنفيذها والمشاريع الجديدة، التي تضاف إلى الانجازات العديدة التي تحققت في بلادنا، وهي امتداد للرعاية الكريمة التي تحظى بها القطاعات المختلفة.
ونوه إلى أن الصناعات السعودية تجوب الأسواق العالمية بكل اقتدار، وتتصف بالجودة، وأضاف: «هذا الأمر لم يأت من فراغ، بل نتاج حقيقي لدعم حكومتنا الرشيدة، حيث أن بلادنا باتت واحدة من الدول التي قطعت شوطاً كبيراً في نقلتها الحضارية في المجالات العلمية والاجتماعية والاقتصادية والصناعية والصحية»، مؤكدا أن مدينة الجبيل قلعة الصناعات تحظى بكل دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة.
وأضاف الخنيني أن التنمية شملت جميع المجالات بما فيها مجال تطور المدن والقرى، حتى أصبحنا في مصاف الدول المتقدمة صناعياً وزراعياً وتجارياً، وفي جميع نواحي الحياة، واستظل الجميع بنعمة الأمن الراسخ والشامل في بلد الأمن والأمان.
ورفع الخنيني بهذه المناسبة، خالص الشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة، ويديم على وطننا العز والرخاء والاستقرار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٢) صفحة (٦) بتاريخ (٢٩-١١-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...