إضافة 9 كيانات و9 أفراد لقوائم الإرهاب بقرار من السعودية والإمارات والبحرين ومصر

أمير نجران ووزير التعليم يستعرضان الخطة الدراسية بالمنطقة

الأمير جلوي مستقبلاً الدكتور العيسى (الشرق)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

استقبل أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في مكتبه بديوان الإمارة أمس، وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، واستمع إلى شرح واف عن خطة الوزارة في المنطقة، وحرصها على استمرارية الحركة التعليمية في الحد الجنوبي، بالتنسيق والتكامل مع الجهات المعنية الأخرى لضمان تعليم الأبناء والبنات، رغم الظروف الحالية.
وأكد أمير نجران خلال اللقاء، حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تنشئة أبنائه وبناته الطلاب والطالبات التنشئة الصحيحة والاستثمار في المواطن، والحرص على خدمته وتأمين الحياة الكريمة له.
حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي الدكتور أحمد قران الغامدي، ومدير التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن الحكمي.
إلى ذلك تفقد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مدارس التوأمة في منطقة نجران، يرافقه مدير التعليم الدكتور محسن الحكمي ومساعدوه للشؤون المدرسية والتعليمية وعدد من قيادات التعليم، وشملت الزيارة مدرسة متوسطة أحد ومتوسطة وثانوية الأحنف بن قيس، التقى من خلالها الطلاب ومعلميهم.
واستمع إلى عرض مرئي عن البدائل التعليمية التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم قدمه الدكتور محسن الحكمي.
وعقب الجولة شهد الوزير الحفل الذي أقامته إدارة التعليم لتكريم أبناء وبنات شهداء الواجب، الذي تخلله أوبريت وطني عن شهداء الحد الجنوبي. بعد ذلك كرم أبناء وبنات شهداء الواجب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٣) صفحة (٧) بتاريخ (٣٠-١١-٢٠١٦)