أشاد ببسالة رجال الأمن ووجه بالتوسع في نشاط جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية

أمير تبوك لذوي الشهيد الرشيدي: ابنكم فخر للوطن

الأمير فهد بن سلطان مستقبلاً المسؤولين والمواطنين (الشرق)

طباعة التعليقات

تبوك ـ الشرق

نقل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، وولي ولي العهد، والشعب السعودي لأسرة الشهيد عبدالله بن ناصر الرشيدي.
جاء ذلك خلال لقائه في الإمارة، أمس، والد الشهيد وأشقائه وأقاربه.
وقال الأمير فهد بن سلطان: «بإذن الله ابنكم شهيد للوطن، وهو فخر للوطن، وفقيد للوطن، وإن شاء الله هو وأمثاله الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في ميدان العز والشرف دفاعاً عن دينهم ووطنهم»، داعياً الله أن يرحم الفقيد ويتقبله في الشهداء.
من جهته، أعرب والد الشهيد الرشيدي من جهته عن نقله تعازي القيادة الحكيمة، مؤكدا فخره واعتزازه باستشهاد ابنه، الذي نذر روحه ودمه دفاعا عن هذا الوطن الغالي، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأمير منطقة من كل مكروه.
من جهة أخرى، تناول أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، ما ورد في البيان الذي أصدره مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة، والمتضمن تثمين المجلس للإنجاز الأمني الذي تحقق بالقبض على مرتكب جريمة إطلاق النار وسبعة أشخاص آخرين لعلاقتهم بقضية القتل التي تعرض لها أحد الجنود بالقوات المسلحة في مدينة تبوك.
وقال خلال لقائه الأسبوعي بأهالي منطقة تبوك ورؤساء المحاكم والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات العسكرية والمدنية وأعيان المنطقة في القصر الحكومي، أمس الأول؛ «إن هذا الإنجاز الأمني جاء بفضل من الله أولا ثم بما يحظى به رجال الأمن من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإشراف ومتابعة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ أثمرت ما تحقق من عطاء لرجال الأمن في الميدان»، وأضاف: «لا نملك إلا التهنئة الصادقة لقيادتنا الرشيدة ورجال الأمن بالمنطقة وكافة الجهات الأمنية بالمملكة الذين أعطونا الاطمئنان على أمن وطننا، ودحر كل من لديه النية للعبث بأمن الآمنين في هذا الوطن المعطاء».
وأكد أن الدقة والسرعة التي ظهر عليها رجال الأمن بمنطقة تبوك في معالجة هذه القضية أثلجت صدور المواطنين وأسعدت الجميع، وأكدت أن هذه البلاد ستظل آمنة بالله ثم بحرص أبنائها، مشدداً على ضرورة التعاون مع الجهات الأمنية والاهتمام بالأبناء وملاحظة سلوكياتهم، والإبلاغ عن أي أمر يشتبه به بينهم.
ونوه أمير تبوك بما حملته زيارة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الشرقية، وتدشينه لعديد من المشاريع التنموية التي ستسهم في دفع عجلة التنمية، وترسخ الخطى لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م.
إلى ذلك، وجه أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الأمير فهد بن سلطان، بالتوسع في نشاط الجمعية لتشمل عدداً من المراكز والقرى خاصة في فصل الشتاء الذي يشهد درجات حرارة منخفضة.
جاء ذلك خلال ترؤسه في قاعة الاجتماعات بمكتبه، أمس، اجتماع مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية في دورته العاشرة.

.. وخلال لقائه أسرة الشهيد الرشيدي (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٣) صفحة (١٠) بتاريخ (٣٠-١١-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...