أخضر اليد يستعد للمونديال بـ 25 لاعباً

نيناد يوجه لاعبي الأخضر

طباعة التعليقات

القطيفياسر السهوان

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد ظهر أمس القائمة الأولية للمنتخب السعودي الأول للانتظام في معسكر داخلي بالمنطقة الشرقية اعتباراً من الإثنين المقبل وحتى 18 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2017 الذي تستضيفه فرنسا في يناير المقبل.
وضمَّت قائمة المنتخب بقيادة المدرب الكرواتي نيناد 25 لاعباً، هم: حسن الجنبي، أحمد عبدالعلي، منير أبوالرحي، حسن الخضراوي، محمد آل عباس، محمد الزاير، عباس الصفار (مضر)، مناف آل سعيد، إضافة إلى محمد آل سالم، عبدالله آل عباس، مهدي آل سالم، حسان غزيوي، مجتبى آل سالم، هشام العبيدي، عبدالله الحماد (النور)، محمد الباشا، وعلي آل إبراهيم (الخليج)، حسين المحسن، صادق المحسن (المحيط)، حسين الحنابي، عبدالعزيز ردة (الأهلي)، نواف المطيري (الوحدة)، مرهون الماء (الهدى)، فهد الفرحان (الروضة)، محمد النصفان (الصفا).
وتقرَّر أن تبدأ المرحلة الرابعة من التحضيرات التي تسبق المشاركة في البطولة مباشرة بعد المرحلة الثالثة بمعسكر خارجي في أوروبا، سيلعب خلالها الأخضر عدداً من المباريات الودية، والمشاركة في دورة دولية ودية سيعلن عنها لاحقاً.
من جهته، أكد إداري المنتخب محمد القرشي، أن أبرز العوائق التي تواجه الأخضر هي غياب بعض اللاعبين بسبب الاختبارات أو الدورات العسكرية، ولكن الأمور سارت بشكل جيد بفضل المتابعة الدائمة من رئيس الاتحاد تركي الخليوي، ونائبه محمد المنيع، وبقية أعضاء المجلس، مشيراً إلى أن المنتخب يضم مزيجاً من اللاعبين الشباب والخبرة، وهو قادر على تقديم مستوى جيد في البطولة العالمية.
يُشار إلى أن قرعة كأس العالم أوقعت الأخضر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المجر، تشيلي، بيلاروسيا، كرواتيا، ألمانيا.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٥) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٢-١٢-٢٠١٦)