«بلدي جازان» يوصي بدراسة مشروع استثماري لدعم الشباب

طباعة التعليقات

جازانمحمد الصميلي

أوصى المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان خلال اجتماع الـ 12 الذي عقده، أمس الأول، بحضور الأعضاء، بتنفيذ عدد من الترتيبات بمحلات بيع الأسماك، والتنسيق مع أمانة المنطقة لاستحداث شارع مناسب وسط مدينة جيزان يكون مخصصاً لإظهار تراث وفنون وثقافة مدينة جيزان، ويكون مقراً للبرامج الثقافية والإبداعية والعروض الشعبية والمسرحية.
وأوضح رئيس المجلس أحمد حكمي أن الأعضاء بحثوا جملة من المواضيع منها مناقشة موضوع «العربات المتنقلة» لدعم شباب المنطقة؛ حيث جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مكونة من أعضاء المجلس البلدي وإدارتي الاستثمار وصحة البيئة في أمانة المنطقة لتوضيح اللوائح والاشتراطات اللازمة للحصول على التراخيص الخاصة بهذه العربات، ووضع آلية للتقديم وقبول الطلبات والاجتماع بالشركات الداعمة لتسهيل امتلاك وتشغيل شباب المنطقة لهذه العربات واختيار أماكن مميزة لهم لممارسة نشاطهم فيها.
وذكر أن المجلس سيعقد الأسبوع المقبل، اجتماعاً مع فرع وزارة التجارة والاستثمار والمختصين في الأمانة لمراجعة أسعار الوجبات الغذائية لإلزام المطاعم والبوفيهات والمطابخ بها.
كما جرى خلال الاجتماع الاطلاع على عدد من الشكاوى والمقترحات المقدمة من الأعضاء والمواطنين، واتخذ المجلس بشأنها التوصيات والقرارات اللازمة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٥) صفحة (٥) بتاريخ (٠٢-١٢-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...