يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع تنموية في حقل والبدع

أمير تبوك يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على الخدمات في تيماء

الأمير فهد بن سلطان مستقبلاً الدكتور الغامدي (الشرق)

طباعة التعليقات

تبوك ـ الشرق

وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بتشكيل لجنة متخصصة من إمارة المنطقة وأعضاء من مجلس المنطقة وأمانة تبوك للذهاب الى محافظة تيماء، وإعداد تقرير كامل عن صحة ما نشر في إحدى الصحف، أمس.
وأوضح المستشار والمتحدث الرسمي بإمارة المنطقة علي القحطاني أن اللجنة ستتولى الوقوف على المواقع التي وردت في التحقيق كافة، مشيراً إلى أن أمير المنطقة طلب من معد التحقيق والمشاركين فيه مقابلة اللجنة وتزويدها بما لديهم من مواد.
ويأتي ذلك في إطار حرص أمير تبوك على تحقيق كافة تطلعات ومتطلبات المواطن في أي مكان بالمنطقة بما يكفل له العيش الكريم.
إلى ذلك، اطلع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، على تقرير مفصل عن الخدمات الصحية بالمنطقة والمشاريع الجاري تنفيذها، ونسبة الإنجاز في جميع المشاريع بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي.
وأكد أمير تبوك أهمية متابعة الخدمات وتوفير متطلبات المواطن والمقيم من الخدمات الصحية في محافظات ومراكز المنطقة، منوهاً بدعم خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وولي ولي العهد للقطاع الصحي .
من جهة أخرى، يدشن أمير منطقة تبوك، الثلاثاء والأربعاء المقبلين، مشاريع تنموية جديدة في محافظتي حقل والبدع ومركز بئر بن هرماس، تابعة لوزارات (الداخلية، الشؤون البلدية والقروية، النقل، البيئة والمياه والزراعة، التعليم) بتكلفة إجمالية تجاوزت 821 مليون ريال، كما يضع حجر الأساس لمشاريع جديدة بهذه المحافظات والمراكز، ويلتقي بالمواطنين وأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظات والمراكز.
ورفع محافظ حقل سعد السديري، ومحافظ البدع خالد الخريصي، ورئيس مركز بئر بن هرماس ياسر الحقباني، الشكر لأمير منطقة تبوك على رعايته تدشين ووضع حجر الأساس للمشاريع التنموية الجديدة، مثمنين دعمه ومتابعته لكل ما يحقق للمواطن مطالبه وتوافر الخدمات، وكذلك متابعة أحوال المواطنين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٨) صفحة (٥) بتاريخ (٠٥-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...