الحساوي يستقيل من رئاسة اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي

فواز الحساوي

طباعة التعليقات

الكويتأ ف ب

قدم فواز الحساوي استقالته من رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك في أعقاب اعتراض ناديين على قرارات للاتحاد، في أحدث الأزمات التي تصيب الرياضة الكويتية منذ أشهر.
ولم يحدد الحساوي أسباب القرار الذي أعلنه، إلا أنه أتى بعد ساعات من قرار لجنة المسابقات في الاتحاد رفض احتجاج لناديي العربي والسالمية حول مشاركة لاعبين موقوفين في مباريات الدوري. وعلق العربي مشاركته في البطولة بعد قرار اللجنة.
وغرد الحساوي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «أعلن تقديم استقالتي من اللجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم متلمساً منكم العذر على أي تقصير بدر مني خلال الفترة الماضية». وبات مصير اللجنة المؤقتة مجهولاً حالياً، إذ أن رئيسها استقال، ونائبه أسد تقي تقدم قبل أسابيع باستقالته أيضاً لأسباب مجهولة.
وحاولت وكالة فرانس برس التواصل مع الحساوي، مالك ورئيس مجلس إدارة نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، لاستيضاحه أسباب الاستقالة، إلا أنها لم تلقَ تجاوباً حتى الآن. وأتى إعلان الحساوي بعد ساعات من رفض لجنة المسابقات في اتحاد الكرة احتجاجين من ناديي العربي والسالمية يطالبان فيهما باعتبارهما فائزين على ناديي الكويت والجهراء في المرحلة السادسة من الدوري، على رغم خسارتهما 1-2، بذريعة أن كل من الجهراء والكويت أشرك لاعباً موقوفاً في المباراة.
وثبتت لجنة المسابقات قرار لجنة الانضباط الصادر في نوفمبر برفض الاحتجاج المقدم، باعتبار أن اللاعبين موضع الشكوى كانا موقوفين عن المشاركة في مباريات كأس ولي العهد وليس الدوري. وكان العربي أعلن بعيد صدور القرار للمرة الأولى انسحابه من الدوري. إلا أن النادي علق هذه الخطوة في انتظار القرار النهائي. وبعيد صدور هذا القرار أمس، أعاد العربي تأكيد انسحابه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٩) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٦-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...