تغييرات منتظرة في صفوف الفريق

المشامع: وضع الخليج مقلق لكننا سنتجاوز الخطر

المشامع والباشا في أحد التدريبات

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

أبدى نائب رئيس نادي الخليج علي المشامع قلقه من وضع الفريق الأول لكرة القدم في دوري جميل للمحترفين، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على الخروج من الخطر في الجولات المقبلة.
وتراجع فريق الخليج إلى المركز الأخير بعدما اكتفى بحصد 8 نقاط فقط بعد مرور 11 جولة من الدوري في بداية تعد الأسوأ له مقارنة بالموسمين الماضيين اللذين أنهاهما في المركز السابع.
وقال المشامع: «لاشك أن هناك بعض الخوف على وضع الفريق، ولا أنكر أن وضعنا مقلق لأننا لم نتعود منذ صعودنا في الموسمين الماضيين على هذا المركز أو الرصيد من النقاط، ولكن الفارق ليس كبيراً بيننا وبين الآخرين، فهناك خمسة فرق متقاربة معنا بشكل كبير في النقاط بدءاً من الوحدة الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن فريقنا، فيما يتساوى فريقا القادسية والفتح معنا بنفس الرصيد من النقاط، وفي حال تغيرت الأمور وعدنا إلى وضعنا الطبيعي ومستوانا المعهود سنبتعد عن مناطق الخطر، بدءاً من الجولة المقبلة أمام الفتح التي سنسعى من خلالها لتحقيق الفوز إن شاء الله».
وكشف المشامع عن نيتهم التعاقد مع لاعب بديل للمدافع التوجولي سادات أكوريكو الذي أنهت إدارة النادي عقده نهاية الأسبوع الماضي لعدم الاستفادة من خدماته، مؤكداً أن الفريق سيتم تدعيمه بلاعبين محليين، أما اللاعبون الأجانب الآخرون فيعتمد موضوع بقائهم على تقرير المدرب التونسي جلال قادري، الذي سيصدر بعد أسبوعين، وبناءاً عليه نتخذ قرارنا باستبدالهم بلاعبين آخرين أو استمرارهم حتى نهاية الموسم».
وأضاف: «نقوم حالياً بدراسة عدد من الملفات لاختيار اللاعبين حسب احتياجنا للتوقيع مع الأفضل خلال الفترة الشتوية المقبلة، وسيكون وضعنا أفضل ونتقدم خطوات إلى مراكز الوسط بعيداً عن حسابات الهبوط منذ وقت باكر».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٩) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٦-١٢-٢٠١٦)