ينطلق السبت المقبل برعاية أمير الشرقية

اكتمال الاستعدادات لسباق الجري الخيري السنوي

مشاركون في سباق الجري الخيري العام الماضي (الشرق)

طباعة التعليقات

الخبرياسر السهوان

واصلت اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي استعداداتها للنسخة الـ 21 من السباق الذي سيقام السبت المقبل تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في الجزء الجنوبي من الواجهة البحرية في كورنيش الخبر.

أب يحمل طفلته لتشاهد السباق الماضي

أب يحمل طفلته لتشاهد السباق الماضي

وكان من المقرر أن يقام السباق قبل أسبوعين، لكن تم تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية.

وستقام فعاليات السباق هذا العام تحت شعار «وطن يجمعنا»، وتم تقسيم السباق الذي سيقام على مسافة 5 كيلو مترات على مرحلتين، بحيث تبدأ الأولى في الساعة الواحدة ظهراً لذوي الاحتياجات الخاصة، فيما تبدأ المرحلة الثانية للعمومي من جميع الفئات العمرية في الساعة الثالثة عصراً.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية والتسويقية حسين البلوشي، أن اللجنة المنظمة أعادت تجهيز كافة التجهيزات لإقامة وإنجاح هذا السباق الذي يستهدف هذا العام قرابة 10 آلاف متسابق، بعد تأجيله حفاظاً على سلامة المشاركين.

مشارك بعد وصوله خط النهاية

مشارك بعد وصوله خط النهاية

وأضاف: «السباق يحظى بدعم كبير من جميع الأجهزة الحكومية بدءاً من إمارة المنطقة الشرقية، والأمانة، وبقية الأجهزة مثل الدفاع المدني والمرور والشرطة، من أجل إنجاح السباق».

وأشار البلوشي إلى أن اللجنة كعادتها السنوية وضعت في عين اعتبارها مشاركة جميع فئات المجتمع، كما رصدت جوائز للفائزين بحسب فئاتهم العمرية، ووفق احتياجاتهم بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، لتمييز الفائزين باعتبارهم جزءاً من المجتمع.

يشار إلى أن فعاليات السباق تشهد إقامة دورات تدريبية وورش عمل طوال العام، إضافة إلى التعريف بأهمية الوطن وتفعيل التواصل والتعاون بين الجامعات والمدارس.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٠) صفحة (١٥) بتاريخ (٠٧-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...