صيانة دورية لـ 180 ألف عمود إنارة في الطائف

جانب من أعمال الصيانة

طباعة التعليقات

الطائفمضحي البقمي

تنفذ الإدارة العامة للتشغيل والصيانة في أمانة الطائف برنامجاً للصيانة اليومية لأعمدة الإنارة والتوصيلات والكيابل لشبكة الإنارة التي تغطي المدينة والضواحي.
ويشمل البرنامج اليومي للصيانة 200 عمود إنارة مختلفة الأنواع، بالإضافة إلى 200 متر من التمديدات والأسلاك، وتعمل الفرق الميدانية على استبدال الإضاءة التالفة وتفقد التمديدات الداخلية والخارجية وهياكل الأعمدة، وتعمل ثماني فرق ميدانية في أعمال الإصلاح والصيانة بأحدث التقنيات على دار الساعة لتغطية جميع أنحاء الطائف، كما توجد فرق ميدانية لأعمال الطوارئ والاستجابة السريعة.
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم، أن أعداد أعمدة الإنارة في تزايد مستمر تلبية للتوسع الذي تشهده المدينة وضواحيها، ويبلغ عدد أعمدة الإنارة حالياً 180 ألف عمود إنارة، يتم استبدال ما يقرب من 20 عموداً يومياً بآخر جديد جراء تعرضها للتلف أو لأعمال التطوير المستمر.
وتعمل الإدارة العامة للتشغيل والصيانة على تطوير منظومة الإنارة بأحدث الأشكال للأعمدة والإنارة واستخدام إضاءات موفرة للطاقة وأخرى LED.

وبيَّن الناطق الرسمي لأمانة محافظة الطائف إسماعيل إبراهيم، أن أعداد أعمدة الإنارة في تزايد مستمر تلبية للتوسع الذي تشهده المدينة وضواحيها، ويبلغ عدد أعمدة الإنارة حالياً 180 ألف عمود إنارة، يتم استبدال ما يقرب من 20 عموداً يومياً بآخر جديد جراء تعرضها للتلف أو لأعمال التطوير المستمر، وتعمل الإدارة العامة للتشغيل والصيانة على تطوير منظومة الإنارة بأحدث الأشكال للأعمدة والإنارة واستخدام إضاءات موفرة للطاقة وأخرى LED، كما عملت الأمانة وفقاً لتوجيهات أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، على إشراك الأهالي في استقصاء للرأي عبر موقعها الإلكتروني لاختيار أشكال الأعمدة في المشاريع الجديدة للأمانة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٢) صفحة (٤) بتاريخ (٠٩-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...