«مجلس جسر الملك فهد» يقر ميزانية 2017

طباعة التعليقات

الخبر- الشرق

أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ميزانية 2017م، مؤكداً على أهمية الإسراع في إنجاز مشروع العمل في مناطق الإجراءات ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمستخدمي ومرتادي الصرح الحضاري التنموي (جسر الملك فهد).
وأطلع أعضاء مجلس الإدارة عن كثب على عدد من المشاريع التي نفذتها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني وما يتعلق بانطلاق مشروع جزيرة الإجراءات بالجانب السعودي منذ عدة أشهر في مرحلته الأولى التي تخص أعمال الردم والدفان.
وكان المجلس عقد اجتماعه الـ 76 برئاسة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من أعضاء المجلس من الجانبين السعودي والبحريني.
وبدأت الجلسة بالترحيب بانضمام العضو الجديد لمجلس الإدارة المهندس ماجد بن عبدالله البواردي مستشار معالي وزير الصناعة والتجارة بالمملكة العربية السعودية بمناسبة تعيينه، وتقديم الشكر لعضو المجلس السابق الدكتور فهد بن أحمد أبوحميد على جهوده خلال عضويته بمجلس إدارة المؤسسة.
وقدَّم المجلس الشكر لرئيس المجلس السابق صالح بن منيع الخليوي على الجهود التي بذلها أثناء رئاسته لمجلس الإدارة خلال العشر سنوات الماضية، بعدها بدأ المجلس بمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٤) صفحة (٦) بتاريخ (١١-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...