يدشن مشاريع تعليمية في صبيا بتكلفة 300 مليون ريال .. اليوم

أمير جازان لوالد الحبسي: تضحيات الشهيد تؤكد انتماءه لوطنه

الأمير محمد بن ناصر

طباعة التعليقات

جيزان ـ الشرق

قدَّم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، التعازي والمواساة، لوالد العريف عبدالله بن فرحان الحبسي، أحد منسوبي قطاع حرس الحدود، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب في مواجهة المعتدين على الحد الجنوبي.
وأعرب أمير جازان عن فخره واعتزازه بما قدَّمه الشهيد العريف عبدالله بن فرحان الحبسي- رحمه الله-، من دور مهم في ردع ورد كيد المعتدين على حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد انتماءه لوطنه، وولاءه لقيادته الرشيدة.
كما عبر عن أحر تعازيه وصادق مواساته لجميع أفراد أسرة الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.
من جهة أخرى، يدشن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، اليوم، عدداً من المشاريع التعليمية المنجزة خلال العام المالي 1437/ 1438هـ بإدارة تعليم صبيا بتكلفة 300 مليون ريال، كما يدشن الملتقى التوعوي الوطني «وطني مسؤوليتي».
وأوضح مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس، أن المشاريع تشمل مبنى إدارة تعليم صبيا ومباني مجمع صبيا التعليمي، إلى جانب 54 مدرسة يستفيد منها 8141 طالباً وطالبة تسهم في التخلص من 40 مبنى مستأجراً تبلغ أجورها السنوية 4.506.008 ريال، مشيراً إلى أن محافظة صبيا تخلصت من المباني المدرسية المستأجرة بنسبة 100% للبنين ونسبة 95% للبنات بما يحقق ما تضمنته الرؤية الوطنية للمملكة 2030.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٥) صفحة (٦) بتاريخ (١٢-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...