أكد ضرورة رسم رؤية وخطط مستقبلية وأهمية مركز الأمير نايف الحضاري

محافظ الجبيل للمجلس البلدي: استمعوا لشكاوى المواطنين وحلوها

العسكر يتوسط أعضاء المجلس البلدي (الشرق ـ خاص)

طباعة ١ تعليق

الجبيلحامد الشمري، سعد العجمي

ناقش المجلس البلدي بالجبيل خلال اجتماعه الـ 11 الذي عقده، أمس الأول، بحضور محافظ المحافظة عبدالله العسكر، أعماله خلال عام كامل.
وشكر محافظ الجبيل أعضاء المجلس البلدي لجهودهم التي يبذلونها، وتحدث عن دور ولاة الأمر في تذليل الصعوبات التي تواجهها الإدارات الخدمية ودعمهم السخي لمناطق ومحافظات المملكة، مطالباً أعضاء المجلس البلدي بتلقي ملاحظات وشكاوى المواطنين والسعي لحلها.
وأكد لـ «الشرق» على ضرورة رسم رؤية وخطط مستقبلية لأعمال المجلسين ووضع آلية فعالة لتشكيل لجان مشتركة بين أعضاء المجلس البلدي والمحلي، تقوم بمتابعة الملفات المهمة التي يتم إحالتها للجان حسب اختصاصها للبحث عن الحلول وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض مسار التنمية بالمحافظة، والعمل على متابعة المشاريع القائمة والمنفذة والخدمات العامة لكل ما من شأنه تلبية احتياجات المواطن في هذه المحافظة الغالية.
ووصف العسكر، مركز الأمير نايف الحضاري بالجبيل بأنه مشروع مهم ويهدف إلى خلق تواصل دائم بين أبناء الجبيل وتاريخ مدينتهم.
وأضاف أن مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية سيسهم في توسع أنشطة المسؤولية الاجتماعية بكافة محافظات المنطقة برئاسة أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، مشيراً إلى أن هناك توجها لزيادة التعاون والتواصل بين المجلسين المحلي والبلدي بمحافظة الجبيل.
وشدد العسكر على أهمية فتح أبواب التواصل بين المواطنين والمجلس البلدي بمختلف الوسائل منها المباشرة والإلكترونية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٦) صفحة (٦) بتاريخ (١٣-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...