318 مليون ريال لتوصيل المياه إلى يدمه

الأمير جلوي مستقبلاً آل دويس (الشرق)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

اطلع أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، على تفاصيل مشروع جلب المياه إلى محافظة يدمه والقرى التابعة لها، وخطة مضاعفة الضخ للمحافظات الشمالية.
واستعرض خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، مدير عام المياه بالمنطقة، محمد بن حسين آل دويس، الخطة التشغيلية لمشروع جلب المياه إلى محافظة يدمه، حيث تجاوزت تكلفته 318 مليون ريال، ويضخ 20 ألف متر مكعب يوميًا، ويتكون من 13 محطة ضخ رئيسة وفرعية، ومحطات لتعبئة الصهاريج.
وحث الأمير جلوي في نهاية اللقاء على متابعة المشاريع الجاري تنفيذها في عموم المحافظات، ومضاعفة الجهود لخدمة الأهالي، وتحقيق ما من شأنه أن يلبي احتياجاتهم.
من جهة أخرى، واسى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، قائد أمن المنشآت بالمنطقة، العميد فيصل بن نياف العتيبي، في وفاة والده.
وأعرب في اتصال هاتفي، أمس، عن صادق تعازيه لأسرة الفقيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.
من جهته، عبّر العميد فيصل العتيبي عن شكره وتقديره لأمير منطقة نجران، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته، ويحفظه من كل سوء ومكروه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٧) صفحة (٦) بتاريخ (١٤-١٢-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...