مدير حرس الحدود يتفقد قطاعات الجوف ويفتتح مركز الهلباء

عواد البلوي

طباعة التعليقات

سكاكاواس

حثَّ مدير عام حرس الحدود، الفريق عواد بن عيد البلوي، على مواصلة العطاء وبذل الجهد لفرض مزيد من السيطرة الأمنية على مناطق المسؤولية والمحافظة على سلامة المملكة.
وتفقد البلوي، أمس، المواقع الميدانية لقطاعات حرس الحدود في الجوف، برفقة قائد حرس الحدود في المنطقة، اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني، وعددٍ من القيادات.
وشملت الجولة التفقدية قطاع حرس الحدود في العيساوية، حيث افتتح البلوي مجمع الهلباء الحدودي ووقف على المراكز الحدودية التابعة للقطاع، كما زار قوة أمن منفذ الحديثة وبحث مع مدير عام جمرك الحديثة، إبراهيم العنزي، سبل التنسيق المشترك بين الجهتين بما يخدم سير العمل وإحكام السيطرة الأمنية.
وتوجَّه مدير عام حرس الحدود، لاحقاً، إلى قطاع حرس الحدود في الحديثة والمراكز التابعة له، ووقف على مجمع أبو طلحة الحدودي، حيث اطَّلع على جاهزية سير العمل الميداني وآلية تطبيق وتنفيذ خطط الدوريات، والتقى منسوبي حرس الحدود من ضباط وأفراد المنطقة، وتلمَّس احتياجاتهم.
ونقل الفريق البلوي تحيات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، إلى منسوبي المنطقة من ضباط وأفراد، مؤكداً أنهم محل تقديرٍ واهتمام من ولي العهد.
وثمَّن البلوي الجهود المبذولة في حراسة أرض الحرمين الشريفين والوقوف بكل حزم ضد من يحاول المساس بأمن الوطن، حاثَّاً الجميع على مواصلة العطاء وبذل الجهد للمحافظة على سلامة المملكة وفرض مزيد من السيطرة الأمنية على مناطق المسؤولية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٧) صفحة (٧) بتاريخ (١٤-١٢-٢٠١٦)