أمير الباحة للإعلاميين: أوصلوا صوت المواطن للمسؤول

الأمير مشاري بن سعود خلال لقائه الإعلاميين (الشرق)

طباعة التعليقات

الباحةعلي الغامدي

أكد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود أن الإعلام أحد أهم الوسائل الأساسية في توصيل صوت المواطن للمسؤول، وكذلك إظهار ما حظيت به الباحة من مشاريع تنموية في شتى المجالات.
وشدد خلال لقائه في مكتبه بالإمارة، أمس، عدداً من الإعلاميين بالمنطقة؛ على أن يتم نقل الصورة الحقيقية دون تشويه أو مبالغة، وقال: «على الإعلامي أن يتأكد من نقل الخبر من مصدره، مراعياً في ذلك الرأي والرأي الآخر»، مؤكداً أن الباحة من أهم مناطق السياحة بالمملكة، وتملك عديداً من مقومات السياحة، ويجب أن يؤدي الإعلام دوره المأمول لإظهار تلك المقومات.
ووجه أمير الباحة بأن يتم إبلاغ مسؤولي الجهات الحكومية بعقد لقاءات مع الإعلاميين لطرح ما لديهم من مشاريع وخطط تنموية، خصوصاً في الميزانيات التي تحظى بها المنطقة كل عام، مضيفاً إلى وضع جائزة إعلامية تسلم للمتميزين، وكذلك تفعيل دور المتحدثين الإعلاميين في الجهات الحكومية المختلفة.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة الإعلامية لصيف الباحة لهذا العام عبدالرحمن بن عطية أبو رياح أن هذه الكلمة ستكون خطة عمل ورؤية لجميع الإعلاميين من خلالها سينطلقون في رسم صورة جميلة ومشرقة للإعلام في منطقة الباحة.
وأضاف أن اللقاء هو نقطة تحول في مسيرة الإعلام بالمنطقة للأفضل، كونه يعتبر من أهم اللقاءات للإعلاميين مع سمّوه في مكتبه، حيث استمع الجميع إلى توجيهاته الرامية للرقي بمنطقة الباحة إعلامياً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٨) صفحة (٩) بتاريخ (١٥-١٢-٢٠١٦)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...