خولة الحساوي واثقة في النصر:

«العالمي» سيضاعف فرحتي

خولة الحساوي مع ابنها العريس مبارك

طباعة التعليقات

الكويتالشرق

اعتبرت عضو شرف نادي النصر الكويتية خولة الحساوي أن المباريات الـ12 الماضية من دوري جميل للمحترفين مجرد بروفة لفريقي النصر والهلال اللذين يلتقيان في «الديربي الكبير» مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في قمة مواجهات الجولة الـ13 للدوري.
وقالت خولة: «الفريقان سيشعلان الدوري من خلال القمة التي ينتظرها الجميع مهما كانت نتيجة اليوم».
وأضافت: «أتصور وأتمنى في نفس الوقت أن يكون النصر اليوم في قمة حضوره حتى يتمكن ويقترب من الصدارة التي هي بلا شك ليست بغريبة عليه»، مشيرة إلى أن الفريق النصراوي نجح خلال الفترة الماضية في تقديم عدد من العروض المميزة التي أبقته في دائرة المنافسة».
وأكدت: «صدقوني أنا لا أخشى على العالمي من أي فريق، بل أخشى عدم التوفيق فقط، وغير ذلك لا أعتقد أن هناك من هو قادر على إيقاف الفريق النصراوي».
وكشفت أنها تعيش فرحة كبيرة هذه الأيام بعد أن احتفلت الثلاثاء الماضي بعقد قران ابنها مبارك في الكويت، وقالت: «كلي ثقة بأن لاعبي فريق النصر سيضاعفون فرحتي بنقاط الديربي».
وطالبت عضوة الشرف النصراوية في نهاية حديثها، جميع أنصار ناديها بدعم الفريق في هذه المباراة التي وصفتها بالمهمة، مبينة أن النصر مر بمراحل صعبة ولكنه نجح في تجاوزها من أجل تحقيق تطلعات جماهير النادي الكبيرة التي بكل تأكد «سلاح الفريق» المهم الذي لا يمكن أن يتخلى عنه أبداً.
وتابعت: «ليس بغريب أن يحقق النصر أكبر من ذلك إذا عاد أنصار النادي لالتفاف حول الفريق من جديد، وفي تصوري أن النصر هو من الفرق القلائل الذين يستطيعون تذليل كافة الصعاب واستثمارها بالشكل المناسب».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٣٩) صفحة (١٥) بتاريخ (١٦-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...