فتح باب القبول بكلية ينبع التطبيقية

993098.jpg
طباعة التعليقات

ينبعواس

أعلنت كلية ينبع للتقنية التطبيقية، عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني 1438هـ، بدءً من اليوم حتى العاشر من الشهر المقبل، في جميع أقسام وتخصصات الكلية المتاحة.

وشملت التخصصات التقنية الكهربائية في تخصصَي تقنية الآلات والمعدات الكهربائية وتقنية القوى الكهربائية والتقنية الإلكترونية في تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم وقسم التقنية الميكانيكية في تخصص الإنتاج وقسم تقنية الحاسب الآلي في ثلاث تخصصات (البرمجيات، الدعم الفني، الشبكات) بالإضافة لقسم تقنية الاتصالات في تخصص الاتصالات.

كما أعلنت عن فتحت باب القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم التقني المسائي للفصل التدريب الثاني من العام التدريبي المقبل 1437 / 1438هـ للموظفين في القطاع الحكومي والخاص خلال الفترة.

ودعت كلية ينبع للتقنية التطبيقية، الراغبين في الالتحاق بتخصصاتها التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للقبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط www.rgt.gov.sa.

مشترطة لمن يرغب في التسجيل أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة (علمي) أو الفنية أو شهادة خريجي برامج المعاهد المهنية الصناعية أو ما يعادل هذه الشهادات، كما سيحصل المتدرب حال قبوله بالكلية على مكافأة شهرية قدرها 1000 ريال.