إصابة رجلي أمن بقذيفة "أر بي جي" بمسورة العوامية

صغار قبضة الحزم أبطالاً للقصيم

فرحة لاعبي الحزم بكأس البطولة

طباعة التعليقات

الرسالشرق

توج فريق الناشئين لكرة اليد في نادي الحزم بطلا لدوري منطقة القصيم للناشئين لكرة اليد بفوزه على نظيره العربي 26-20 أمس الأول على صالة نادي الحزم في الرس في ختام المسابقة.
ونال لاعبو الحزم الميداليات الذهبية كما تسلم قائد الفريق مشعل الحويل كأس البطولة من يد مسؤول لعبة كرة اليد في مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم محمد القبيسي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة اليد خالد الرشيد، بينما حصل لاعبو العربي على الميداليات الفضية، فيما حل النجمة ثالثاً.
وتأهل فريق الحزم إلى دور الـ 16 المؤهل للتصفيات النهائية للصعود إلى الدوري الممتاز. من جانبه، تكفل عضو شرف النادي سعود المالك بمكافآت البطولة ودعم الفريق وذلك امتداداً لدعمه المستمر للعبة كرة اليد منذ سنوات فيما قدم رئيس النادي عبدالله المقحم وعضو شرف النادي تركي الضويان ولاعبو الفريق السابقين سلطان العقلان وسامي الضويان ويوسف الضويان دعماً مالياً . من جانبه شكر رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم عضو الشرف سعود المالك على دعمه المستمر وتكفله بمكافآت فريق كرة اليد، مشيراً إلى أن المالك وعد الفريق بمكافأة مالية أخرى في حال الحصول على بطولة القصيم للكبار وقدم المقحم التهنئة لكافة محبي النادي بتحقيق البطولة.
وفي فئة الدرجة الأولى، يخوض فريق الحزم الأول اليوم نهائي البطولة أمام الرائد على صالة نادي الحزم في الرس. ويكفي الحزم الفوز أو التعادل للتتويج بالبطولة والتأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى دوري أندية الدرجة الأولى.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٤٤) صفحة (١٥) بتاريخ (٢١-١٢-٢٠١٦)