سامي لا يعرف الفوز في 6 مباريات

طباعة التعليقات

سامي الجابرفشل فريق الشباب بقيادة مدربه الوطني سامي الجابر في تحقيق الفوز خلال 6 مباريات متتالية في دوري جميل للمحترفين بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه القادسية 1-1 مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة في افتتاح مواجهات الدور الثاني لدور جميل للمحترفين.

ويعود آخر فوز لفريق الشباب إلى الجولة الثامنة عندما تغلب على الفيصلي بهدف متأخر عبر مهاجمه إسماعيل المغربي في الدقيقة الثالثة من الوقت محتسباً بدلاً عن الضائع، وبعده فشل عجز الفريق عن تذوق طعم الانتصار ليتعثر بالتعادل 4 مرات، بينها خسارة قاسية أمام الهلال 0-3، قبل أن يواصل مسلسل نتائجه المتواضعة بالتعادل مع القادسية أمس.

وتعتبر نتيجة التعادل أمس هي السابعة للفريق الشبابي هذا الموسم، ليتلقى مدربه الوطني سامي الجابر ضربة موجعة أخرى بعد أن ابتعد فريقه كثيراً عن سباق المنافسة على الصدارة؛ إذ أصبح رصيد الفريق 22 نقطة في المركز الخامس ومبتعداً بفارق 12 كاملة عن الهلال الذي انتزع الصدارة مؤقتاً بفوزه الثمين على مضيفه الباطن بعد مباراة مثيرة أكملها بعشرة لاعبين بعد طرد محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو (21).

القادسية يزيد معاناة الشباب

صراع هوائي على الكرة بين لاعبي القادسية والشباب         (الشرق)

صراع هوائي على الكرة بين لاعبي القادسية والشباب (الشرق)

الخبرعلي العبندي

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب مسلسل نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه القادسية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة في افتتاح مواجهات الدور الثاني لدور جميل للمحترفين.
وتقدم القادسية بهدف السبق عن طريق محترفه العراقي سعد عبدالأمير في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، لكن الشباب نجح في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 44 عبر اللاعب حسن معاذ من تسديدة من مسافة بعيدة في الجهة اليمنى خدعت حارس القادسية محمد عسيري.
ويعتبر التعادل هو السابع للفريق الشبابي الذي لم يعرف طعم الفوز خلال المواجهات الست الأخيرة (تعادل 5 مرات، وخسر مباراة)، ليتلقى مدربه الوطني سامي الجابر ضربة موجعة أخرى بعد أن ابتعد فريقه كثيرا عن سباق المنافسة على الصدارة؛ إذ أصبح رصيد الفريق 22 نقطة في المركز الخامس.
في المقابل، رفع القادسية رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٤٥) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٢-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...