«يتضح» تخطف كأس السباق الخامس لفروسية الجبيل

أحد الفائزين محتفلاً بعد نهاية السباق (الشرق)

طباعة التعليقات

الجبيلسعد الرشيدي

أقام ميدان الفروسية في الجبيل أمس الأول حفل سباقه الخامس للموسم الحالي، وذلك على دعم خادم الحرمين الشريفين بحضور مدير الخدمات الصحية في الهيئة الملكية بالجبيل محمد الشمري، ومدير عام نادي الفروسية في الجبيل راشد القحطاني وعدد كبير من محبي رياضة الفروسية.
وتكون السباق من خمسة أشواط، وكان الشوط الأول مفتوحاً للجياد التي لم تربح لمسافة 1400 متر وحصل على المركز الأول الجواد «روابي هجر» لمالكه محمد العبداللطيف. بينما فاز في المركز الأول للشوط الثاني الذي خصص للجياد التي ربحت من 0 إلى 3، لمسافة 1400 متر، الجواد «لعيون سكنه» للمالك فتحي الناصر.
أما الشوط الثالث لنفس المسافة والمفتوح للحصن والأفراس بعمر سنتين فقد حصل على المركز الأول الجواد «تارك» للمالك طارق الدقيلان. وفي الشوط الرابع المفتوح للحصن والأفراس لعمر 3 سنوات فأكثر لمسافة 1400 م، فقد فاز بالمركز الأول الجواد «يتضح» لمُلَّاكه أبناء حمد الدغيشم.
وفي الشوط الخامس والمخصص لتصنيف أبطال الميادين، فقد حصل على المركز الأول الفرس «غبة بحر» لمالكها فارس الفتوح، علماً بأن هذا الشوط كان مفتوحاً للأفراس 3 سنوات لمسافة 2000 متر ومدعوماً من ميدان الفروسية في الجبيل.
وفي ختام السباق سلم مدير الخدمات الصحية في الهيئة الملكية بالجبيل محمد الشمري كأس السباق إلى الفائزين أبناء حمد الدغيشم.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٤٨) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٥-١٢-٢٠١٦)