الهريفي: المكاسب أكبر من بلوغ النهائي

الأسطورة: نصر زوران.. باهر

ماجد عبدالله

طباعة التعليقات

الدمامناصر أنعام

أثنى أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر السابق ماجد عبد الله على فوز الفريق النصراوي على منافسه التقليدي الهلال 2-0 مساء أمس الأول على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وتأهله إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد.
ووصف قائد النصر السابق، أداء الفريق النصراوي في المباراة بقيادة مدربه زوران ماميتش بالباهر، كما وجه التهنئة لإدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ولعشاق نادي النصر بالوصول إلى المباراة النهائية ليصبح الفريق قريبا من تحقيق أول بطولاته هذا الموسم.
وكتب ماجد عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نصر باهر، شاهدت به إبداع الفريق بأكمله».
وأضاف: «مبارك لإدارة النصر ولعشاق النصر الوصول إلى النهائي».
من جانبه أرجع نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي السعادة الكبيرة للجماهير النصراوية بالفوز على الهلال والوصول إلى المباراة النهائية، إلا أن الفوز كان على حساب فريق كبير ومنافس تاريخي.
وأوضح الهريفي أن نادي النصر خرج من المباراة بمكاسب عديدة بخلاف الوصول إلى المباراة النهائية في مقدمتها اكتشاف اللاعبين الشباب سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري وعودة إبراهيم غالب إلى مستواه بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة فضلاً عن الدفع به في خانة «الليبرو»، بالإضافة إلى عودة الروح واستعادة الثقة التي كانت مفقودة.
وقال فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» : «لا يفرح الكبير ولا ينبسط إلا إذا فاز على كبير، هذا هو سر سعادتنا اليوم، ستبقى يا هلال كبيرا».
وأضاف: «اليوم.. لم يكن وصولا لنهائي فقط، كان اكتشافا للاعبين شباب ومستوى إبراهيم غالب، وذكاء المدرب زوران ماميتش، والأهم عودة الروح الغائبة واستعادة الثقة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥١) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٨-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...