إضافة 9 كيانات و9 أفراد لقوائم الإرهاب بقرار من السعودية والإمارات والبحرين ومصر

المالك: الشكاوى تزيد ثقتي في النجاح .. وسأستعين بالخبرات

المالك بجوار المطرود في مجلسه أمس

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

أكد المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم سلمان المالك أن قوته وقناعته بموقفه بالترشح ونجاح برنامجه الانتخابي تزدادان رغم الاختلافات والشكاوى التي رفعت ضده بهدف إبعاده عن الترشح بطرق مشروعة أو غير مشروعة.
وأشار المالك خلال استضافته أمس في مجلس عضو شرف نادي الخليج ورئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة اليد السابق محمد المطرود إلى أن هذا الاختلاف لن يفسد علاقاته بكل من وقف ضده، وكل ما حدث يبقى إفرازات وانحياز لأطراف أخرى وسينتهي بانتهاء هذه الفترة.
وأضاف: «سوف نستعين بكل الخبرات في حال فوزنا، وسنسعى للاستفادة من كل شخص لأمر مصلحة اللعبة والرياضة السعودية، وآن الأوان أن يكون اتحاد اللعبة للجميع، ونعمل كما هو شعارنا فريق واحد».
وحضر الجلسة عميد المدربين الوطنين خليل الزياني وأحمد الزامل الرمز القدساوي وعدد كبير من رموز الرياضة في الشرقية أمثال الدكتور عبدالله السيهاتي رئيس هيئة أعضاء شرف الخليج وجاسم الياقوت وعبدالله الفرج وجمال العلي وفيصل العبدالهادي، بالإضافة إلى رئيس نادي القادسية معدي الهاجري ورئيس نادي الترجي إحسان الجشي وعدد كبير من الإعلاميين.
ودار نقاش طويل بين المالك ورواد الرياضة حول البرنامج الانتخابي للمالك في حال نجاحه في ترؤس الاتحاد السعودي، حيث شدد رواد الرياضة على تطلعاتهم في تطوير هذا الاتحاد وتلافي الأخطاء الكبيرة التي كانت موجودة في السابق، في الوقت الذي واصل فيه المالك إعطاء الوعود بتطبيق كل ما جاء في برنامجه الانتخابي حال فوزه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥١) صفحة (١٤) بتاريخ (٢٨-١٢-٢٠١٦)