الاتحاديون بعد التأهل: مَنْ يملك روح النمور لا يخسر

لاعبو الاتحاد يحتفلون بالتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد (تصوير: محمد الأهدل)

طباعة التعليقات

جدةصالح الحربي

عبر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد عن سعادتهم بالتأهل إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد بعد الفوز على الأهلي 3-2 أمس الأول في الدور نصف النهائي من المسابقة، مرجعين الفوز إلى روح الفريق وإصرارهم الكبير على إسعاد جماهيرهم التي لم تبخل عليهم بالدعم والمؤازرة طوال مجريات اللقاء.

تأهل مستحق

واعترف قائد الفريق الاتحادي عدنان فلاتة بأن مهمة فريقه لم تكن سهلة على الإطلاق كونها أمام المنافس التقليدي، لكنه وصف التأهل بالمستحق عطفا على ما قدمه اللاعبون خلال المباراة.
وقال عدنان: «المباراة كانت بين فريقين كبيرين، ونجحنا في السيطرة على مجريات الشوط الأول وتوجنا ذلك بتسجيل هدفين، وفي الشوط الثاني استغل الأهلي عدم تركيزنا ليحقق هدفه الأول الذي أعاده للمباراة ومن ثم أدرك التعادل وكاد يفرض علينا تمديد اللقاء إلى أشواط إضافية، ولكن الحمدالله حسمنا المباراة في الوقت الأصلي لصالحنا بهدف فهد المولد».

روح عالية

وكشف قائد الاتحاد أنه توقع أن يحرز فهد المولد الهدف الثالث من الخطأ الذي احتسبه الحكم خارج منطقة الجزاء، موضحا أنه قال لزميله سليمان المؤشر مهاجم الأهلي قبل تنفيذ الخطأ أنه سيكون هدفا ثالثا للاتحاد.
وعن إدراك الأهلي للتعادل على الرغم من تقدم فريقه بهدفين، أوضح: «طبيعي بعد التقدم بهدفين أن الفريق المنافس سيهاجم لتقليص النتيجة وهذا ما حصل، ولكننا حققنا الفوز والتأهل إلى النهائي وهذا الأهم».
ووجه عدنان فلاتة الشكر إلى زملائه اللاعبين على روحهم العالية ولعبهم القتالي داخل الملعب، كما شكر الجهازين الفني والإداري والجماهير الاتحادية التي كانت في الموعد، واعدا الاتحاديين بمواصلة إسعادهم بالتتويج بلقب كأس ولي العهد، والعودة مجددا إلى صدارة دوري جميل للمحترفين.
من جانبه، قدم النجم الكويتي فهد الأنصاري التهاني والتبريكات إلى زملائه اللاعبين وللإدارة والجماهير الاتحادية بمناسبة التأهل إلى نهائي كأس ولي العهد، مشيدا بالجهود التي بذلت وتكللت بتحقيق الفوز على الأهلي والتأهل إلى النهائي.
وقال الأنصاري: «الحمد لله على الفوز والتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد وبما أن الاتحاد متعود على البطولات فإن طموحنا اللقب بإذن الله لإسعاد جماهيرنا».
وعن تراجع أداء الاتحاد في الشوط الثاني، أوضح: «كنا نحذر أنفسنا بين الشوطين بأن المباراة لم تنته، وتركيز الأهلي كان أفضل منا في أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، وعلى الرغم من أنه نجح في تعديل النتيجة، ولكننا عدنا إلى المباراة وحققنا الفوز والتأهل».
واعتبر فهد الأنصاري أن حسم ثلاث نقاط من رصيد الاتحاد في دوري جميل للمحترفين بأنه كان دافعا كبيرا لتحقيق الفوز في المباريات، وقال: «يولد الرجال من رحم الأزمات والفريق قادر على تعويض النقاط الثلاث في المباريات المقبلة».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٢) صفحة (١٥) بتاريخ (٢٩-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...