الحزم يهدد وصافة العروبة

النهضة يرفع شعار التعويض أمام القيصومة

لقطة من مباراة سابقة للنهضة في الدوري (الشرق)

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تتواصل عصر اليوم الجمعة منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين بـ 4 مواجهات مثيرة ضمن الجولة الـ 16، حيث يستقبل النهضة ضيفه القيصومة في الدمام، ويلتقي الجيل مع الوطني في الأحساء، ويحل الحزم ضيفاً على العروبة في الجوف، ويستضيف ضمك منافسه النجوم في المحالة.

النهضة والقيصومة

فعلى ملعب الأمير فهد بن سلمان في نادي النهضة بالدمام، يستضيف فريق النهضة نظيره القيصومة في مواجهة مهمة للفريقين خصوصاً الفريق النهضاوي الساعي إلى تعويض خسارته أمام العدالة 0-1 في الجولة الماضية التي على إثرها تراجع إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة.
فيما يدخل القيصومة المباراة وهو في المركز الـ 18 برصيد 18 نقطة، ويأمل في العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعثره بالخسارة أمام العروبة 0-1 في الجولة الماضية.

العروبة والحزم

ويلتقي فريقا العروبة والحزم على ملعب الأول في الجوف في لقاء يرفع خلاله الفريقان شعار الفوز، حيث يأمل العروبة في مواصلة الانتصارات والاقتراب خطوة من الصدارة.
ويحتل العروبة المركز الثاني برصيد 27 نقطة، ويدرك جيداً أن أي هزة قد تبعده عن الوصافة، لذا سيرمي بكل ثقله لكي يظفر بالنقاط الثلاث.
ولا تختلف طموحات الحزم السابع برصيد 21 نقطة كثيراً عن منافسه، إذ يستهدف بدوره الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على الصعود.

الجيل والوطني

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء مواجهة الجيل والوطني التي سيكون فيها الخطأ ممنوعاً على الفريقين. فالجيل صاحب المركز الـ 13 بـ 16 نقطة يريد الحفاظ على توازنه ودعم موقفه في سلم الترتيب على أمل الابتعاد عن شبح الهبوط.
أما الوطني فإنه يحتل المركز الـ 14 بـ 15 نقطة، وسيحاول العودة بالعلامة الكاملة للابتعاد عن صراع المؤخرة.

ضمك والنجوم

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، يأمل ضمك في استعادة التوازن عندما يستقبل ضيفه الحزم.
ويدخل ضمك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، ويعوّل على عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط اللقاء.
فيما يدخل النجوم المباراة بمعنويات جيدة رغم بقائه في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، بعد فوزه على الجيل في المباراة الماضية، ويطمح في الاستمرار في سلسلة الانتصارات من أجل الابتعاد عن المركز الأخير.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٣) صفحة (١٤) بتاريخ (٣٠-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...