تناول ما حملته الميزانية العامة للدولة.. وأشاد بمشاريع المياه

أمير تبوك يلتقي القضاة ومديري الإدارات والمشايخ والأعيان

أمير تبوك لدى استقباله المواطنين

طباعة التعليقات

تبوكالشرق

التقى أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمس الأول في جلسته الأسبوعية بالقصر الحكومي، رؤساء المحاكم والقضاة ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل وأعيان المنطقة والمواطنين.
وتناول في حديثه خلال اللقاء ما حملته الميزانية العامة للدولة، التي كان عنوانها المواطن وما تضمنته من مشاريع تنموية ومبادرات جديدة تهم المواطن؛وتعكس متانة الاقتصاد السعودي والشفافية التي ظهرت عليها الميزانية وما حملته أيضاً من مشاريع جديدة في جميع المجالات؛ منها مشاريع جديدة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.
وأشار الأمير فهد بن سلطان إلى ما دشن أمس الأول من مشاريع للمياه بحضور وزير البيئة والمياه والزراعة، على رأسها مشروع مياه تبوك الشامل، الذي يمد مدينة تبوك والمحافظات الساحلية بمياه الشرب من موقعه شمال مدينة تبوك، إضافة إلى مشروع برج مياه تبوك.
ونوه بجهود وزير البيئة والمياه والزراعة والمسؤولين في الوزارة والمديرية العامة للمياه في المنطقة، مؤكداً حرص ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله- لكل ما من شأنه خدمة المواطن وتقديم أرقى الخدمات في المجالات التنموية كافة، داعياً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ قيادتها الرشيدة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٣) صفحة (٦) بتاريخ (٣٠-١٢-٢٠١٦)
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...