أكد أن الغيابات لن تؤثر على فريقه

قادري: جاهزون للاتحاد.. والنقاط هدفنا

جلال قادري يوجه اللاعبين خلال تدريبات الفريق أمس

طباعة التعليقات

سيهاتياسر السهوان

شدَّد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج جلال قادري، على أن فريقه سيدخل مواجهة مضيفهم الاتحاد يوم غد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك على خلفية نتائج الجولة الخامسة عشرة، التي جعلت الفريق يتأخر في ترتيب الدوري، مشيراً إلى أنه يدرك مدى صعوبة مهمة فريقه عندما يحل ضيفاً على المنافس على صدارة دوري “جميل”، وكذلك في ظل حالة النقص التي يعاني منها الخليج، إلا أنه يراهن على الروح وعلى الأداء التكتيكي الجماعي لأبناء الدانة، جاء ذلك خلال حديث المدرب قادري حول مواجهة الخليج مع الاتحاد ضمن منافسات الجولة 15 لدوري جميل للمحترفين، حيث قال: “لا شك أنها مباراة في غاية الصعوبة، لاسيما أنها في ضيافة الفريق الاتحادي وبين جماهيره، الذي قدَّم مستويات لافتة هذا الموسم، حيث ما زال منافساً شرساً على الدوري وبلغ نهائي الكأس مؤخراً”. وأضاف: “إلا أن نتائج الجولة الحالية بفوز الفيصلي والوحدة تحتم على الفريق تحقيق نتيجة إيجابية تكون حافزاً قوياً للتحضير لفترة التوقف”. وقلَّل قادري من تأثير غياب الثلاثي الأجنبي على الاتحاد كهربا وعكايشي والأنصاري كون الاتحاد من الفرق القوية التي تملك أسماء بديلة لا تقل شأناً عن الأساسيين.

فوزي الباشا حضر في التدريبات

فوزي الباشا حضر في التدريبات

وقال: إذا كان غياب الثلاثي هذا مؤثراً على فريق بقيمة الاتحاد فماذا نقول كنادي الخليج الذي ما زال الحظ يقف أمامه؟! إذ لعب عدداً من الجولات بمحترف أجنبي واحد، وسيتواصل هذا الأمر في لقاء الاتحاد، إذ سيغيب سانتوس ولوبيز، بينما تم إلغاء عقد سادات منذ منتصف الدور الأول. وأوضح قادري أنه كان ينوي خوض مباراة ودية بعد تأجيل مباراة الاتحاد للمحافظة على نسق المباريات، ولكن انشغال كل الأندية بما فيها أندية الدرجة الأولى، وكذلك الأندية البحرينية، إلا أنه عوَّض ذلك بتحسين الجانب البدني من خلال فرض تمارين صباحية، إلا أن المدة لم تكن كافية لاستعادة المصابين يونس العليوي وإبراهيم البراهيم، إلى جانب عدم وضوح مشاركة عبدالله السالم وعبدالله المحمد.
من جانبه، أكد علي لاجامي مدافع الخليج، على رغبة فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على الظهور بشكل أقوى بعد فترة التوقف، التي سيُجري فيها الفريق إصلاحات لتدعيم الفريق بعناصر جديدة، وأشار لاجامي إلى أن زملاءه يدركون مدى صعوبة المباراة، ولكن مصممون على الدخول في الاختبار بعزيمة وإصرار للعودة إلى سيهات بمستوى ونتيجة إيجابية. ميدانياً، أجرى فريق الخليج تدريبه الرئيس مساء أمس على ملعبه في سيهات تحضيراً لمواجهة الاتحاد يوم غد، وكان التدريب الذي أجراه الفريق بقيادة مدربه قادري قد اشتمل على تمارين الحماية من الإصابات، ثم طبَّق اللاعبون عدداً من الجمل الفنية، فيما وضع قادري الخطوط العريضة للتشكيل خلال المناورة الرئيسة، واختتم التدريب بالكرات الثابتة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٦) صفحة (١٤) بتاريخ (٠٢-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...