«الهيئة الملكية»: نراجع إجراءات الاستثمارات الصناعية والتجارية

الهيئة الملكية تعمل على تعزيز الاستثمارات (الشرق)

طباعة التعليقات

الجبيلالشرق

أعلنت الهيئة الملكية في الجبيل عن تكوين فريق عمل لمراجعة إجراءات الاستثمار الصناعي والتجاري بهدف رفع مستوى الخدمة المقدمة للمستثمرين. وقال الرئيس التنفيذي في الهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي إن الفريق سيكون برئاسة مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار المهندس عبدالعزيز عطرجي. والتقى الفريق في عدة ورش عمل عدداً من المستثمرين لسماع ملاحظاتهم وتوصياتهم في تطوير الإجراءات نتج عنها تحسينات تم تطبيقها فعليّاً، وعقد الفريق ورشة عمل أخرى مع المكاتب الاستشارية والهندسية تم فيها استعراض بعض الصعوبات، واتفق خلالها على توصيات ستخرج إلى حيز التنفيذ قريباً بعد استكمال بعض المعايير.
وتهدف هذه الإجراءات وورش العمل إلى تفعيل التعاون مع شركاء الهيئة الملكية في الجبيل من المستثمرين بهدف التغلب على العقبات والعوائق التي تواجه استثماراتهم من أجل إيجاد بيئة استثمارية جاذبة وناجحة تتفق مع معايير وقيم التكامل بين الهيئة الملكية وعملائها.
وتعمل الهيئة الملكية في الجبيل لأن تكون هناك استثمارات واعية ومخطط له بإتقان لموارد البلاد وثرواتها بما يتناسب مع برنامج التحول الوطني ورؤية 2030، والالتزام بأرفع وأفضل المقاييس العالمية في التخطيط والتنفيذ، والسعي لتأسيس شراكات استراتيجية مع المستثمرين والشركات والمؤسسات ذات العلاقة، والحرص على زيادة المحتوى المحلي في هذه المشاريع، والاستثمار الجاد والمستمر في الثروة البشرية الوطنية بالتدريب والتأهيل وتوليد الوظائف.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٧) صفحة (١٣) بتاريخ (٠٣-٠١-٢٠١٧)