شدد على سرعة إنجاز مشروع الإسكان في المنطقة

أمير نجران لـ «الأمانة»: الخدمات قبل الأرض

الأمير جلوي يطلع على مستجدات مشاريع الإسكان (الشرق)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

شدّد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، على سرعة إنجاز مشروع الإسكان في المنطقة، وعدم التهاون مع الشركة المنفذة الجديدة، بعد أن وجّه بسحب المشروع من الشركة السابقة، لتأخرها عن الخطة الزمنية في التنفيذ.
جاء ذلك خلال اطلاعه في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، على مستجدات مشاريع الإسكان وخططها في المنطقة، في عرض قدمه مستشار وزير الإسكان والمشرف على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع، الأمير سعود بن طلال بن بدر، بحضور وكيل الإمارة المكلف الدكتور حمود المجلاد، وأمين المنطقة المهندس فارس الشفق، والمشرف على فرع وزارة الإسكان بالمنطقة مانع الصقور.
ووجّه الأمير جلوي أمانة المنطقة بضرورة توفير كافة الخدمات في المخططات المخصصة لوزارة الإسكان، التي سيتم توزيع أراضيها على المواطنين، قائلاً «الخدمات قبل الأرض».
كما استعرض استراتيجيات وزارة الإسكان بالمنطقة، إذ بلغ عدد المستحقين 15 ألف و571 مواطناً، فيما يجري تطوير 4863 أرضاً، وتهيئة 28 ألفاً و248 قطعة أرض، وتنفيذ 1040 وحدة سكنية، تحتضن 8 مساجد، وجامعا واحدا، و6 مدارس مناصفة بين البنين والبنات، و19 حديقة وملعبا، و46 مركزاً تجارياً وتسوقاً.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٧) صفحة (٥) بتاريخ (٠٣-٠١-٢٠١٧)