افتتاح معرض «الملك فيصل... شاهد وشهيد» بجامعة الجوف

الأمير تركي الفيصل يشرح بعض محتويات المعرض لأمير الجوف

طباعة التعليقات

سكاكاواس

افتتح أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمس، معرض الملك فيصل «شاهد… وشهيد» الذي تستضيفه جامعة الجوف، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز.
وفور وصولهما لمقر الحفل عزف السلام الملكي، ثم اطلعا على اللوحات الفنية لعدد من الفنانين التشكيليين في المملكة. بعد ذلك قصا شريط افتتاح المعرض الذي يبرز حياة الملك فيصل – رحمه الله – ومسيرته المليئة بالمواقف التاريخية والمبادرات المؤثرة على مستوى الوطن والمنطقة والعالم، وأبرز مواقف الملك فيصل السياسية تجاه مختلف القضايا المحلية والإقليمية والعالمية.
وفي كلمته في الحفل الخطابي رحب مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري بالحضور، عادا استضافة الجامعة للمعرض شرفاً كبيراً حظيت به. موضحا أن المعرض تناول سيرة ملك مظفر قاد بلاده بحكمة وشجاعة، وكان لمواقفه التاريخية تأثيراً مفصلياً وعميقاً في مختلف قضايا ذلك الوقت، بالإضافة لدوره – رحمه الله – الكبير في إرساء دعائم وحدة الوطن وتنميته وتطويره في مختلف المجالات، ومنها التعليم.
إثر ذلك ألقى الأمير تركي الفيصل محاضرةً استعرض فيها جوانب مختلفة من سيرة الملك الراحل، في السياسة والحرب والسلم وحياته الشخصية، وأورد بعضاً من بطولاته -رحمه الله-.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٨) صفحة (٢) بتاريخ (٠٤-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...