الأمير جلوي يدشِّن موقع «سياحة نجران»

أمير نجران خلال تدشينه الموقع (الشرق)

طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

دشَّن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، الموقع الإلكتروني لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المنطقة، الذي يقدم للمتصفح معلومات عن المنطقة، وما تزخر به من معالم سياحية وأثرية، ومقومات طبيعية واقتصادية.
ونوَّه بما تشهده الهيئة من تطور مستمر، وحضور مبهر محليّاً ودوليّاً، في ظل إشراف ومتابعة رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان.
واستعرض الأمير جلوي محتويات الموقع، في شرح قدَّمه مدير فرع الهيئة في المنطقة صالح بن محمد آل مريح، حيث أشاد بجهود فرع الهيئة والقائمين عليه، في تعزيز التنمية السياحية بالمنطقة.
من جهة أخرى، يرعى أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، اليوم، افتتاح مهرجان نجران الوطني للحمضيات والاستثمار الزراعي.
ونوَّه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المنطقة صالح آل مريح، برعاية أمير المنطقة المهرجان للمرة الثالثة، مؤكداً أن ذلك يجسِّد عنايته ودعمه للتنمية السياحية الشاملة في المنطقة، وحرصه على استمرار كل ما يعكس هوية المنطقة، ويبرز ما تذخـــر به من مقومــــات اقتصادية وسياحية.
وأوضح أن المهرجان يفتح أبوابه لمدة ثلاثة أيام، بدعم من وزارة الزراعة والبيئة، ممثلة في فرع الوزارة بالمنطقة ومركز أبحاث البستنة، وبمشاركة مجموعة من الجهات الحكومية والأهلية، مشيراً إلى ما يحتضنه المهرجان من أجنحة للمزارعين والمسوِّقين والأسر المنتجة، وللحرف اليدوية المتعلقة بالزراعة، فيما سيشهد تنظيم دورات تدريبية وإرشادية للمزارعين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٥٩) صفحة (٦) بتاريخ (٠٥-٠١-٢٠١٧)