مدير جامعة الملك فيصل يُطلق فعاليات «خير أمة»

الساعاتي يقص شريط افتتاح المعرض (الشرق)

طباعة التعليقات

الأحساءأحمد الوباري

افتتح مدير جامعة الملك فيصل في الأحساء الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، فعاليات المعرض التوعوي «خير أمة» الذي نظمته كلية الآداب في أقسام الطالبات، بحضور عميد كلية الآداب الدكتور ظافر الشهري، وعدد من الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.
وزارت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة فايزة الحمادي، فعاليات المعرض، بحضور وكيلة كلية الآداب لشؤون الطالبات الدكتورة عبير الجعفري، وعدد من الوكيلات وعضوتي المجلس البلدي «سناء الحمام، ومعصومة العبدالرضاء»، وعدد من موظفات جمعية البر الخيرية في الأحساء، ومشرفات المكتب التربوي، وأعضاء هيئة التدريس.
ويمثل المعرض توثيقاً لجهود مرفق حيوي من مرافق الدولة السعودية، وهو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما تبنَّى عدة حملات كانت قد أطلقتها الهيئة في فترات مختلفة مثل «حملة يا أغلى وطن»، وحملة «شموخ لمكافحة الابتزاز»، وحملة «شفاء ورحمة للمؤمنين»، وحملة «حجابي عِفَّتي ونجاتي»، وحملة «النهر الجاري»، وأخيراً حملة «التطوع عبادة ومواطنة».
وهدف المعرض إلى توعية الطالبة الجامعية بالأعمال التطوعية وأهميتها للفرد والمجتمع، ومنها: اكتساب خبرات جديدة من خلال الخوض في العمل التطوعي، وتعلُّم مهارات جديدة في الحياة العملية لإنجاز المهام التطوعية.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٠) صفحة (٥) بتاريخ (٠٦-٠١-٢٠١٧)
الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...