الخدمات الطبية للقوات المسلحة تدشِّن مشاريع في الشرقية

طباعة التعليقات

الظهرانالشرق

قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك، بزيارة لمرافق الخدمات الطبية في المنطقة الشرقية، ودشن عدداً من المشاريع التطويرية في مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران، ومستشفى القوات المسلحة في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران.
وشهدت الزيارة الاطلاع على سير العمل في عدد من المرافق بالتوسعة الجديدة لقسم العناية المركزة في مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران، وافتتاح مبنى الأشعة في مستشفى القوات المسلحة بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في الظهران، وما يحتويه من أقسام، وتدشين جهاز الرنين المغناطيسي، إلى جانب افتتاح مبنى قسم السجلات الطبية المجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات، والوقوف والاطلاع على سير العمل في مشروع المستودعات الطبية وسكن الممرضات في المستشفى. كما زار مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة مركز عيادات طب الأسرة والمجتمع (صقر السلام).
وتعد التوسعات إضافة كمية ونوعية للخدمات المقدمة وعلى مستوى متقدم من التقنية الحديثة والدقيقة التي تقدِّمها مستشفيات الخدمات الطبية للقوات المسلحة في مختلف مناطق المملكة للمراجعين والمرضى المنومين.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٦٣) صفحة (٥) بتاريخ (٠٩-٠١-٢٠١٧)